hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

جعجع ترأست اجتماعا لفعاليات بشري اثنت فيه على جهودهم خلال العاصفة

الخميس ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 10:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقد اجتماع مساء امس في معراب بدعوة من النائب ستريدا جعجع، حضره كل من: رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري ايلي مخلوف ومنسق منطقة بشري في القوات اللبنانية المهندس جوزيف اسحاق وأمين السر روبير حدشيتي ومنسق مدينة بشري فادي الشدياق ورئيس مركز جرف الثلوج في الارز داني الفخري وسائقي جرافات الثلوج في مركزي الارز والمنطقة، والعاملين في ورشتي صيانة شبكة كهرباء قاديشا في بشري والمنطقة.

بعد ترحيب النائب جعجع بالحاضرين، استهلت الكلام ب"توجيه تهنئة وثناء على الجهود التي بذلها الحاضرون من فريقي عمل مركز النافعة لجرف الثلوج في الارز والمنطقة وورشتي صيانة كهرياء قاديشا خلال العاصفة الثلجية زينا التي ضربت لبنان، والتي بسببها قطعت معظم الطرقات الجبلية من علو 800 م وما فوق، لكن بفضل جهودكم بقيت طرق منطقتنا سالكة".

وأكدت "انها تتابع كل الاشخاص الذين يقومون بوظائفهم في المنطقة، وكما هو معروف عنا، فنحن جديون بعملنا وطموحنا كبير ليس فقط عبر انماء منطقتنا على مستوى البنى التحتية، بل بتفعيل الانسان فيها وحثه على القيام بواجباته بكل ضمير واخلاقية، عندها يتكامل فعليا تطور المنطقة".

بعدها عرض رئيس المركز لخطة عمل من اجل تحسين وتطوير عمل المركز في الارز والمنطقة. فوعدته النائب جعجع بالقيام بالاتصالات اللازمة مع المراجع المختصة في الدولة من أجل تأمين كل التجهيزات المطلوبة للمنطقة. وتوجه بالشكر باسمه وباسم زملائه الى النائب جعجع والى رئيس اتحاد البلديات ايلي مخلوف لاهتمامهما بموضوع مراكز جرف الثلوج والكهرباء.
 

  • شارك الخبر