hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

البعريني: لترسيخ قاعد الجيش والشعب والمقاومة لأنها تحقق النصر والعزة

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 19:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حيا رئيس "التجمع الشعبي العكاري" النائب السابق وجيه البعريني، في بيان، "المقاومة اللبنانية على العملية الشجاعة التي نفذتها اليوم في مزارع شبعا، ضد جيش العدو الصهيوني كرد منها على غطرسة هذا العدو وعدوانه السافر على أبناء المقاومة في الجولان السوري الاسبوع الماضي".

وقال: "كنا ننتظر الرد من المقاومة على العدو الصهيوني الذي يمارس أبشع أنواع الاذلال بحق شعوب امتنا، وقد جاء الرد الذي يثلج صدورنا وصدور كل شريف عربي مقاوم في العالم". ورأى أن "المقاومة في لبنان وفلسطين اعطت الوجه الحقيقي للأمة العربية والإسلامية، من خلال صمودها وتصديها الدائم وانتصاراتها البطولية التي حققتها على العدو الصهيوني. فقد عايشنا سابقا حقبات الاذلال الذي مارسه كيان العدو بحق ابناء الأمة وزمن الانتصارات والكرامة العربية الذي رسخته حركات المقاومة، والذي يجب أن يستمر لأن الاحتلال الصهيوني يحاول جاهدا إعادة عقارب الساعة الى الوراء".

وأيد البعريني كلام الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله "الذي قال فيه: ولى زمن الهزائم وجاء زمن الانتصارات"، آملا "تمتين العلاقات والتعاون بين حركات المقاومة في لبنان وفلسطين، لا سيما في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة وهي تواجه كل المؤامرات"، داعيا الشعوب العربية والإسلامية الى "دعم حركات المقاومة لمواجهة هذا السرطان الصهيوني الذي يأكل خيرات أمتنا، ويمارس بحقها الازلال"، متمنيا "كل التوفيق لرجال المقاومة، لا سيما الذين قاموا بهذه العملية الشجاعة".

ودعا "كل المزايدين في السياسة على حركات المقاومة، الى أن يعودوا الى أصالتهم وأن يضعوا يدهم بيد المقاومة لترسيخ القاعدة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة، لأنها القاعدة الوحيدة التي تحقق النصر والعزة والشرف لأبناء الأمة".
 

  • شارك الخبر