hit counter script

أخبار محليّة

حركة التوحيد باركت عملية المقاومة: اسقطت هيبة الجيش الصهيوني

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 17:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

باركت "حركة التوحيد الاسلامي" في بيان، "العملية البطولية للمقاومة الاسلامية في الجنوب"، معتبرة انها "صفعة للصهاينة ولن يستطيعوا نسيانها لزمن بعيد"، مؤكدة "حق المقاومة بالرد على اسرائيل وعلى كل الجبهات مع فلسطين المحتلة، سواء في الداخل الفلسطيني او في دول الطوق".

وحيت الحركة "المقاومة الاسلامية في لبنان التي تدافع عن شرف الامة وتقدم الدماء في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات".

واعتبرت ان "العملية جهادية اظهرت هشاشة هذا العدو، فسقطت بها هيبة الجيش الاكثر عدة وعتاد في المنطقة. فتراه يبحث عما يحفظ به ماء وجهه، خصوصا مع فرض المقاومة معادلات جديدة تجلت اليوم بضربه مع علمه مسبقا بأنه هدف للمقاومين، فإذا بنيرانهم تقصم ظهر المحتل وتكرس توازن رعب جديد"، داعية "شعوب الامة التي تلقى عليها مسؤولية تاريخية في نصرة الشعب الفلسطيني، إلى أن تنتفض في مليونيات ترفع شعار ازالة الكيان الصهيوني"، مطالبة ب"فتح كل الجبهات في دول الطوق في وجه الدويلة العنكبوتية".

ورأت ان "افعال اليهود وممارساتهم، إن بالتهويد والاستيطان او باقتحام المسجد الاقصى وتصفية المجاهدين وغير ذلك من الممارسات في محاولة لفرض امر واقع جديد بالتوازي مع صمت عربي واسلامي باءت بالفشل، والمراهنة على استغراق شعوبنا في اتون الفتن والاقتتال الداخلي لن تجدي نفعا في المواجهة مع رجال المقاومة في لبنان وفلسطين حيث سيكون كل جندي اسرائيلي حتما غرضا يرمى".
 

  • شارك الخبر