hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

لحود: عملية شبعا رد يشرف المقاومة ولبنان وزمن الهزائم ولى

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 17:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر الرئيس العماد أميل لحود في بيان اليوم، ان "رد المقاومة اليوم بإستهداف جيش العدو الإسرائيلي على الأرض اللبنانية هو رد يشرف المقاومة ولبنان، ويرد الكيل كيلين للعدو الإسرائيلي الذي بادر الى الإعتداء على المقاومين الأشراف وقتل عددا منهم بقصف جوي غادر".

اضاف: "إن المعادلة التي أرسيت منذ زمن الإنتصار ما زالت هي هي، أي أن كل إعتداء إسرائيلي إنما يستدعي ردا مناسبا، سيما أن العدو الإسرائيلي يعرف اليوم، أكثر من أي وقت مضى، أن قدرات المقاومة قد تضاعفت، وأن الإعتداء عليها أو على لبنان لا يمكن أن يمر كأن شيئا لم يحصل".

وتابع: "أسموها معادلة الرعب، وهي في الحقيقة معادلة مستمدة من قوة لبنان، شعبا وجيشا ومقاومة، في رفض العدوان ودحره. إعتقد العدو الصهيوني لوهلة أن سياسة النأي بالنفس، بالطريقة التي مورست بها، أو أن إعلان بعبدا، بالطريقة التي تم تسويقه بها، إنما يقيدان المقاومة أو الجيش اللبناني أو الشعب من الرد على كل إعتداء عليهم، سواء حصل على أرض لبنان أو حيث يحصل التصدي للعدو الإسرائيلي والتنظيمات التي تدور في فلكه أو تتلاقى مع مصالحه".

وختم: "حقا إن زمن الهزائم قد ولى، كما ولى أي أثر لحديث خشبي سوق أصحابه أنه يبعد لبنان عن النار في حين أن إسرائيل هي من يبادر الى إشعال النار دوما. إن المطلوب اليوم الإلتفاف حول المقاومة ورص صفوفنا بعد تلقين العدو الإسرائيلي درسا موجعا يستحقه. إن البادئ أظلم وصاحب الحق منتصر لا محال".

  • شارك الخبر