hit counter script

أخبار محليّة

وفد من جمعية الوسط الاسلامي زار مسؤول حركة الجهاد في الجنوب

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 20:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مسؤول حركة "الجهاد الاسلامي" في الجنوب ابو سامر موسى في مكتبه في مخيم الرشيدية جنوب صور، وفدا من جمعية "الوسط الاسلامي" ضم رئيسها الشيخ حسين اسماعيل ومنسق الاتحاد العالمي للصحافة والاعلان ومهن الاذاعة والتلفزيون الدكتور عماد الدين سعيد.

وأوضح بيان للجمعية أن "الطرفين عرضا الاوضاع الاقليمية والمحلية ولا سيما القضية الفلسطينية والمخاطر التي تمر بها في ظل الصمت العربي، وأكدا ضرورة استنهاض الشعوب العربية والاسلامية للعمل على نصرة القضية الفلسطينية لانها تمثل مركزية الصراع العربي الصهيوني".

وسلم اسماعيل دعوة الى موسى لحضور ندوة بعنوان "تحديات العالم العربي ضمن الرؤية المصرية". ودعا موسى "فصائل المقاومة بكافة أطيافها الى التوحد في مشروع متكامل عنوانه نصرة القضية وتحرير فلسطين والتمسك بمشروع المقاومة والتأكيد على حق العودة"، مؤكدا "أهمية التواصل على جميع المستويات من اجل نصرة القضية الفلسطينية والحفاظ على تكريس العيش المشترك وحفظ الامن في المخيمات والجوار".

من ناحية ثانية، دانت جمعية "الوسط الاسلامي" الغارة الاسرائيلية على القنيطرة، معزية "أهالي شهداء ايران ولبنان"، معتبرة ان "هؤلاء الشهداء هم شهداء مواجهة المشروع الاسرائيلي"، مشددة على ضرورة "التصدي لهذا المشروع بالوحدة العربية والاسلامية".

كما دانت الاعتداء على الجيش اللبناني في رأس بعلبك، وحيت "الشهداء الذين سقطوا من اجل الوطن". وتقدمت بالتعازي من المؤسسة العسكرية وعوائل الشهداء. 

  • شارك الخبر