hit counter script

فن وإعلام

مكي وسلامة وشيكو في انتظار قرار دنيا سمير غانم

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 09:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أن قررت العودة إلى استئناف نشاطها الفني منذ أن أنجبت طفلتها كيلا، تحمل الفنانة دنيا سمير غانم في جعبتها الكثير من المفاجآت لجمهورها، حيث انضمت أخيرا للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج «أكس فاكتور»، وتستعد لمفاجأة غنائية جديدة بعد أن أطلقت ألبوم «واحدة تانية خالص».
وكانت دنيا قد سافرت منذ أسبوع بسرية تامة للاتفاق على تفاصيل برنامج لتشارك النجمين راغب علامة وإليسا لجنة التحكيم في الموسم الجديد الذي سيعرض عبر شاشة أم بي سي بدلا من سي بي سي التي عرضت الجزء الأول.

من ناحية أخرى، ثمة أكثر من عمل درامي في انتظار القرار النهائي لدنيا لمعرفة ما إذا كانت ستشارك فيها أم أنها ستقوم بالاعتذار، حيث إنها لم تحسم موقفها حتى الآن من مسلسل «الكبير أوي»، وهو المسلسل الذي شاركت في أجزائه الأربعة مع الفنان أحمد مكي، ولكن على الرغم مما تردد عن أنها اعتذرت عن الجزء الخامس، كشفت المنتجة مها سليم، في تصريحات لها، أن الخبر غير صحيح.

بدوره، ينتظر الفنان هاني سلامة موافقة دنيا لتشاركه بطولة مسلسل «قسمتي ونصيبي»، وهو المسلسل الذي تشاركه بطولته النجمات نيكول سابا، مي سليم ودرة ومن تأليف عمرو محمود ياسين في أول تجربة له في الكتابة على أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

أما العمل الثالث، الذي وافقت عليه دنيا مبدئيا هو مسلسل من بطولتها مع كل من هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، وهو عمل كوميدي من إخراج رامي عادل إمام الذي بدأ التحضير له منذ فترة وقرر تصويره قريبا، خاصة بعد تأجيل مسلسل «الشهرة» للفنان عمرو دياب الذي كان من المفترض أن يخرجه.

ولكن وسط كل هذه الترشيحات لم تستقر دنيا نهائيا على العمل الذي ستقوم ببطولته في رمضان. 

"الانباء"

  • شارك الخبر