hit counter script

أخبار محليّة

تشييع الملازم اول عجاج في مرياطه: لكشف مرتكبي الجريمة ومعاقبتهم

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 14:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شيعت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي وبلدة مرياطه في زغرتا الشهيد الملازم اول غسان خالد عجاج، في مأتم حاشد اقيم في مسجد البلدة، في حضور آمر سرية درك زغرتا العميد مروان سليلاتي ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص وقائد الدرك العميد الياس سعاده، المقدم اسكندر يونس ممثلا المدير العام لامن الدولة اللواء جورج قرعة، الملازم اول ادوار يمين ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم وفاعليات وحشد من ابناء البلدة والبلدات المجاورة.

وادت ثلة من عناصر قوى الامن الداخلي التحية للجثمان وعزفت موسيقى قوى الامن لحن الموت، ثم القى سليلاتي كلمة قوى الامن الداخلي وقال:"الشهادة كانت وستبقى تتبوأ اعلى المراتب الانسانية والدينية والعسكرية ولا ينالها الا الابطال.ان هذه الجريمة المروعة لا منطق يبررها، ولا معنى يفسر وحشيتها، وهذا ما يدفعنا بمهمة اكبر لكشف مرتكبها، وسوقه الى القضاء، لينزل به اشد العقاب".

بعد الانتهاء من كلمته، وضع العميد سليلاتي شارة ترقية الشهيد عجاج الى رتبة ملازم اول بعد الاستشهاد. من ثم سار الجميع خلف نعش الشهيد، وصولا الى جبانة البلدة حيث وري في الثرى.
 

وكان عثر على المؤهل أول عجاج في بلدة مرياطة مقتولاً قرب سيارته وامام منزله بطلق ناري في الرأس من قبل مجهول. وحضرت القوى الامنية والصليب الاحمر الى المكان وباشرت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

  • شارك الخبر