hit counter script

أخبار محليّة

نواب زحلة: للاسراع في تسليح الجيش ليتمكن من اداء مهامه

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 13:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حذرت كتلة نواب زحلة في بيان بعد اجتماعها الدوري، "من الإستنزاف الدموي الذي يتحمله الجيش اللبناني كل فترة في منطقة البقاع الشمالي ويدفع ثمنه شهداء وجرحى في صفوف عسكرييه وضباطه، وعلى مرأى من المجتمع الدولي الذي يكتفي بالإدانة إعلاميا من دون الوقوف إلى جانبه في محاربة الجماعات الإرهابية المتشددة كما يحصل في بلدان المنطقة".

وطالبت الكتلة، الحكومة "بتقديم دعم مالي عاجل للجيش ليتمكن من تدعيم وتحصين مواقعه لوجستيا في الجبال والأودية، ومن المجتمع العربي والدولي الإسراع بتسليمه السلاح ليتمكن من أداء مهماته العملانية على الأرض".

وتقدمت الكتلة بالتعازي من أهالي الشهداء العسكريين، راجية لهم من الله الصبر والسلوان.

وناقشت الكتلة "الأمور الحياتية المعيشية في مدينة زحلة وقضائها"، مطالبة وزارة الأشغال العامة مصلحة الصيانة "أن تشرع بتعبيد الحفر العشوائية التي انتشرت بعد العاصفة الثلجية، وأن تعمل على صيانة الإضاءة على طريق ضهر البيدر - شتورا، وشتورا المصنع".

وتوجهت الكتلة بالتعازي الى المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا، برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، وبالتهاني لمبايعة الأمير سلمان بن عبد العزيز ملكا جديدا، وللأمير مقرن بن عبد العزيز وليا للعهد، وللأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وليا لولي العهد، سائلة الله لهم التوفيق في قيادة المملكة وفي الدفاع عن قضايا الأمة العربية.
 

  • شارك الخبر