hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تكريم طلاب كلية العلوم - الدبية الفائزين في إمتحانات الدخول لكليات الطب والصيدلة

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 11:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم إتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي، بالتعاون مع الجامعة اللبنانية، في "قاعة منير الخطيب"، في حرم كلية العلوم - شعبة الدبية التابعة للجامعة اللبنانية، طلابها الذين فازوا في مباراة الدخول الى كليات الطب والصيدلة، وهم : حمد عوني الحاج، نور عوض شبو وهتاف عماد نصر الدين (طب عام)، وندى بلال العاكوم ورنين عبد اللطيف بوعرم ( طب أسنان)، وليندا أبو شقرا ( صيدلة).

حضر الحفل مدير شعبة الدبية ربيع مراد وأفراد من الهيئة التعليمية والطلاب واهاليهم، رئيس الإتحاد محمد بهيج منصور، رئيس الاتحاد سابقا رئيس بلدية مزبود محمد حبنجر، رئيس بلدية داريا السابق خليفة سرحال وأمين سر الإتحاد محمد نجيب حسن.

إستهل الحفل بالنشيد الوطني، ثم تحدث مراد فأشار الى "اننا نكرم اليوم ثلة من طلابنا، شقوا طريقهم الى حقل الطب والصيدلة انطلاقا من قواعدنا، بعد ان سجلوا تفوقا مميزا أهلهم لهذه المواقع"، مؤكدا "ان هذا الأمر يدل على الجدية والإجتهاد الذين تميز بها أداؤنا الجامعي في هذه الشعبة الطموحة".

ثم تحدث منصور الذي هنأ الطلاب على فوزهم، مؤكدا "وقوف الاتحاد الى جانب الكلية وطلابها"، شاكرا حبنجر وسرحال وحسن "لمواكبتهم الجهود الجبارة التي تكللت في انشاء الشعبة في الدبية"، آملا ان "تتطور الشعبة وتصبح فيما بعد كلية العلوم في الدبية فرعا من فروع الجامعة اللبنانية في منطقة اقليم الخروب لما توفره من مشقات ومعاناة للطلاب".

من جهته أثنى حبنجر على "الدور الذي تلعبه الهيئة التعليمة في الكلية في رفع شأن الطلاب من خلال العلم والمعرفة والثقافة".

بعدها سلم منصور ومراد وحبنجر وحسن وسرحال دروعا، عربون محبة وتقدير من الإتحاد.
 

  • شارك الخبر