hit counter script

ليلى عبداللطيف توقعت ردّ "حزب الله": حزن يلفّ الطائفة المسيحية.. وبحر غاضب

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 07:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت ليلى عبد اللطيف دفعة جديدة من التوقعات المحلية، والاقليمية والدولية، عبر قناة الـ"أل بي سي أي" ابرزها:

- انتشار مزيد من الشائعات المخيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عواصف وزلازل وضحايا واجتياح البحر للسواحل، جزء من هذه الشائعات قد يتحقق، البحر سيكون غاضباً بعد زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط، ما سيتسبب بأمواج عالية في لبنان ودولة منطقة البحر المتوسط وسنشهد غرق بعض السفن والأضرار لن تصل الى البر.

- تعرض موكب سياسي بارز في قوى "8 آذار" للاعتداء من قبل متظاهرين، لن يتعرض لأذى الا أن الاعتداء سيؤدي الى سقوط جرحى، وستضطر هذه الشخصية إلى الاستقالة ومغادرة البلد بعد تعرضها لوعكة صحية.

- طريق مار شربل ستشهد زحمة سير خانقة سببها معجزة كبيرة ستحصل في مقام القديس شربل، كما ستشهد طريق سيدة لبنان حريصا زحمة سير خانقة.

- تتعرض مدينة صور لخضة كبيرة، كما ستشهد دخاناً أسود كثيفاً، الناس ستقاوم بشجاعة ما سيحصل على أرض المدينة وشواطئ صور ستشهد أمواجاً عالية بعد زلزال يضرب البحر الأبيض المتوسط.

- السيد حسن نصرالله في اطلالة اعلامية، سيكون لها دلالات داخلياً وخارجياً وسنسمع كلاماً سيشكل مفاجأة لكل المحللين، اذ ان السيد نصرالله سيكون حريصا على تحصين البيت الداخلي، كما سنسمع كلاما قويا سيهز المجتمع الاسرائيلي وسيجعل الدول العظمى في حركة ديبلوماسية لمحاولة الضغط على "حزب الله".

- رد "حزب الله" على ضربة القنيطرة سيكون بقوة أكبر من حجم الجريمة الاسرائيلية وتوقيت ومكان الرد يبقيان مفاجأة، لن يتكرر سيناريو حرب تموز 2006.

- "حزب الله" مستعد لكل الاحتمالات للدفاع عن لبنان وعندما تفرض الحرب نفسها الشعب اللبناني يقول: "كلنا مقاومة"، وخيار الحرب ليس مطروحاً اليوم.

- قائد الجيش في دور أهم وأوسع، سيكون قهوجي حديث الإعلام والناس وتطورات مقبلة على لبنان والمنطقة تضعه في مواجهة المرحلة الصعبة، مفاجأة كبيرة يقوم بها الجيش بعمل ضخم وكبير بقيادة، وسيتم التمديد لقهوجي.

- وصول المساعدات والأسلحة المتطورة للجيش وسيستخدمها قريبا في معارك.

- دموع حزن في الطائفة المسيحية بسبب موت مقام ديني بارز له دور كبير في الداخل والخارج، كما أن الطائفة المسيحية ستحزن بعد موت شخصية من قوى "8 آذار" ستتعرض لعارض صحي مفاجئ ما سيدفع المسيحيين الى التضامن وتوحيد الصفوف، كما سيعقد لقاء مسيحي يجمع كل المقامات,

- البابا فرنسيس يمر بأزمة صحية حرجة.

- الوزير السابق جان عبيد رئيساً للجمهورية.

- الحزن يعم منزل أحد الإعلاميين السياسيين الكبار ووفود سياسية وفنية وإعلامية تقدم واجب العزاء.

- الحكومة والمجلس النيابي سيعملان للاسراع في البت في سلسلة الرتب والرواتب وسنشهد من جديد الاحتجاجات وتظاهرات وسينعم أصحاب الرواتب بالسلسلة.

- المزيد من العمليات الارهابية في بعض دول العالم وأوروبا والخطر يطال فرنسا من جديد والصحافة الأوروبية وبعض الدول العربية.

- حدث كبير ومؤسف يهزّ بريطانيا وتفجير في بعض محطات القطار.

- العام 2015 سيشهد المزيد من سفك الدماء وتفجير يطال روسيا.

- ملف النفايات يشكل أزمة تضع الحكومة في حقل ألغام، يدفع بعض الوزراء إلى الاستقالة لكن الحل سيكون بيد النائب وليد جنبلاط والرئيس نبيه بري,

- محاولة لفاشلة إشعال الفتنة في جبل محسن وباب التبانة.

- الجيش اللبناني يقدم المزيد من الشهداء والمعركة القادمة للجيش ستحمل انجازات وانتصارات في عرسال والبقاع والضنية.

- الوزير أبو فاعور يفتح ملفاً جديداً، ويزور سوق السمك قريباً.

- انجاز جديد للوزير نهاد المشنوق وقرارات جريئة في الفترة المقبلة.

- سامي الجميل في جولة خارج لبنان يجتمع فيها مع الجالية اللبنانية وسيحمل لقب معالي وزير الصناعة في الفترة المقبلة، كما سيطلق مبادرة تشمل كل الأطراف عنوانها "يداً بيد".

- لقاء يجمع الرئيس أمين الجميل والنائب سامي الجميل بالسيد حسن نصرالله.

- علي حسن خليل يحقق في 3 انجازات (انجاز سياسي، فساد، انجاز مالي)، وخليل يدخل المطار مجدداً.

- الوزير فرعون في زيارة خارجية لتأمين موسم سياحي ناجح.

- رئيس لبناني سابق في المستشفى بشكل مفاجئ.
 

  • شارك الخبر