hit counter script

أخبار محليّة

شمعون: برحيل عبدالله تطوى صفحة مشرقة من تاريخ السعودية

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 19:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأت رئيسة حزب "الديمقراطيون الأحرار" ترايسي شمعون، في بيان، انه "برحيل الملك عبدالله بن عبد العزيز تطوى صفحة من تاريخ المملكة العربية السعودية المشرقة، الذي اسسه الملك عبدالعزيز آل سعود وتعاقب عليه عدد من ابنائه الكبار، خصوصا الملك سعود بن عبد العزيز الذي كانت تربطه علاقة صداقة بارزة مع جدي الرئيس الخالد كميل شمعون وبقيت مستمرة مع أشقائه ومنهم الأمير عبدالله قبل ان يصبح ملكا".

أضافت: "هذه الصداقة أعطت الكثير من الخدمات للبلدين الشقيقين، وكان جدي يومها مدركا لأهمية استقرار المملكة العربية السعودية نظرا لدورها البارز في المنطقة وعمل من اجل هذا الهدف، فترسخت العلاقات بين البلدين طوال العقود الماضية. ولم تتأخر المملكة في مد يد العون للبنان طوال الأحداث الاليمة التي مر بها، وكان آخر ذلك مكرمة الملك الراحل عبدالله تجاه الجيش والقوى الأمنية، بالاضافة إلى استضافتها لأبناء الوطن وفتح أبواب العمل لكثيرين منهم".

وأعربت عن ثقتها ب"أن حامل الأمانة الملك سلمان بن عبد العزيز سيتابع رسالة أسلافه، خصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي يعمل فيها الارهاب التكفيري على ضرب استقرار المنطقة وأنظمتها وإرجاعها مئات السنين إلى الوراء".

وختمت: "رحم الله فقيد العرب الكبير الملك عبدالله، وأخذ بيد خلفه الملك سلمان بن عبد العزيز ومعاونيه، في ازدهار المملكة واستقرار المنطقة لما فيه خير شعوبها ونصرة قضاياها والحفاظ على علاقات الأخوة بين البلدين". 

  • شارك الخبر