hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

خريس رعى حفل تكريم غسان قرعوني في صور

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 12:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت جمعية "هلا صور" الثقافية الاجتماعية حفل تكريم حاشد لعضو مجلس إدارة صندوق التعاضد اللبناني مدير مكتب صور ومنطقتها غسان جواد قرعوني، في قاعة الجمعية، برعاية عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس وحضوره الى وجوه ثقافية، اجتماعية وصحية.

بداية، النشيد الوطني، فدقيقة صمت حدادا على ارواح شهداء الجيش الذين سقطوا في مواجهة العصابات الارهابية في رأس بعلبك.

ثم تحدث رئيس جمعية "هلا صور" عماد الدين سعيد، شاكرا النائب خريس على رعايته هذا الحفل التكريمي "لأخ عزيز يعمل في المجال الصحي والاجتماعي من خلال مؤسسة التعاضد الصحي اللبناني، هذه المؤسسة الناجحة والتي تحظى بحب واحترام وتقدير مضمونيها".

ثم تحدث رئيس مجلس إدارة صندوق التعاضد اللبناني نور عبد الحميد عطوي، فشكر جمعية هلا صور على "لفتتها التي تعبر عن وفاء اهل الجنوب كل الجنوب لليد التي تساهم في بلمسة جراح اطفالنا وشيوخنا وابطالنا المقاومين الى جانب سائر المؤسسات الصحية والاجتماعية على مدى امتداد قرى وبلدات الجنوب ولبنان" .

من جهته، حيا خريس رئيس "هلا صور" ابن مدينة الامام المغيب السيد موسى الصدر على مبادرته الطيبة، وشدد على "ضرورة الوقوف الى جانب الناس، كل الناس المحرومين بغض النظر عن دينهم ولونهم وطائفتهم ومنطقتهم، وبالتالي التعاطي مع الاخر من منطلقات انسانية، هذا ما علمنا اياه الامام المغيب السيد موسى الصدر، وهذا ما نسير عليه في حركة امل بقيادة الرئيس نبيه بري".

وفي الختام، قدم خريس وعطوي وأمون وسعيد درع وفاء وتقدير لقرعوني. وختم اللقاء بحفل كوكتيل.
 

  • شارك الخبر