hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تخريج طلاب الإعلان والتسويق بشهادة الIAA العالمية في جامعة اللويزة

الخميس ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 17:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

خرجت كلية العلوم الإنسانية - قسم الإعلان والتسويق في جامعة سيدة اللويزة، الدفعة الثانية من الطلاب المجازين بشهادة من المنظمة الدولية للاعلان الـIAA، في قاعة عصام فارس، في حضور رئيس المنظمة العالمية للاعلان فارس أبو حمد، ممثل المنظمة العالمية للاعلان - فرع لبنان جو عياش ورئيس جامعة سيدة اللويزة الأب وليد موسى.

إستهل اللقاء بكلمة لعميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور كمال أبو شديد الذي أشار الى أن "ضمان الجودة والاعتماد هما جزء من ثقافة الـ NDU، من أجل التحسين والتطوير على جميع المستويات". وقال: "نحن نسعى جاهدين للعمل على مهارات طلابنا وكفاءاتهم، ومعرفتهم، على المستويين العملي والنظري على حد سواء".

من جهته شكر الأستاذ المحاضر ومسؤول نادي الإعلان والتسويق في الجامعة ملحم رشدان كل من ساهم في تحقيق برنامج شهادة IAA، وسلط الضوء على قدرات الطلاب من خلال عملهم في وكالات الإعلان ووسائل الإعلام وأقسام التسويق وشركات الإنتاج، وحث الطلاب على أن "يبقوا على تواصل مع خريجي الجامعة الذين يشغلون مناصب مهمة في مختلف شركات الإعلانات".

بدوره، أثنى عياش على "التعاون مع جامعة سيدة اللويزة بشكل وثيق منذ 20 عاما، إضافة إلى الجهد الذي بذل من أجل تصديق شهادة الإعلان والتسويق في الجامعة من قبل المنظمة الدولية للاعلان (IAA)".

أما أبو حمد فهنأ الطلاب بداية على إنجازاتهم، ودعاهم الى أن "يسوقوا لطاقاتهم وقدراتهم، إذ يرى فيهم الجيل الواعد في صناعة الإعلان"، علما أنه هو من قاد التدريب في البرنامج التي نظمته المنظمة الدولية للاعلان في دبي 2013-2014 بمشاركة طلاب جامعة سيدة اللويزة.

ولفت نائب رئيس الجامعة لشؤون الثقافة والعلاقات العامة سهيل مطر الى أنه "ليس بالإمكان مصادرة الجمال والفن والحب، المتمثلين في هذا اللقاء، رغم الظروف الصعبة والداكنة التي يمر بها لبنان".

وفي الختام وزعت الشهادات على الطلاب، وقدمت الجامعة درعين تكريميين لأبو حمد وعياش لشكر هذا الفرع على دعوة الطلاب إلى برنامج التدريب في دبي.
 

  • شارك الخبر