hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

ألفا ولبنان والمهجر يطلقان عرضاً جديداً يتيح شراء أحدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 15:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، انها اطلقت بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر BLOM Bank، عرضاً جديداً ومميزاً يتيح لمشتركيها في الخطوط الثابتة شراء احدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح على 6 أشهر او على 12 شهرا، من دون دفعة أولى وبــ 0% فائدة.
يمكن للمشتركين في الخطوط الثابتة زيارة أي فرع من فروع alfa store للإطلاع على الشروط، مع الاشارة الى ان القسط الشهري يُضاف تلقائيا الى فاتورة هاتف المشترك الشهرية.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك حرص شركة ألفا على إستحداث العروض السبّاقة التي تمكّن مشتركيها من مواكبة التطورات التكنولوجية، مع الأخذ في الاعتبار قدراتهم الشرائية، لذا كان هذا العرض الذي يمكّن حاملي الخطوط الثابتة شراء احدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح ومن دون فائدة.
أضاف: "مع استمرار ألفا في تحديث شبكتها وتطويرها، تحقّقت لها معدلات اختراق استثنائية. إذ ارتفع عدد المشتركين الفعليين في خدمات الداتا بنسبة 380% منذ 2012 وحتى اليوم ليصل إلى مليون ومئة ألف مشترك (1.1 مليون) فعليّ يشكّلون 60% من قاعدة المشتركين الإجمالية. وليس خافيا شغف اللبنانيين بكل جديد في عالم التكنولوجيا. إذ وصل معدّل إختراق الهاتف الذكي على شبكة ألفا إلى 76%. ونسعى باستمرار إلى مواكبة هذا الشغف من خلال عروض سباقة لوضع التكنولوجيا في متناول المشتركين."

نبذة عن شركة "ألفا"
"ألفا" هو الاسم التجاري لشبكة الخلوي الأولى في لبنان والتي تتولى شركة "أوراسكوم للإتصالات" إدارتها. تستفيد "ألفا" من خبرة أوراسكوم للإتصالات الغنية في مجال الاتصالات من أجل تقديم حلول عالمية ومهنية لقطاع الاتصالات الخلويّة الـ"جي. إس. إم" في لبنان. في 25 أكتوبر 2011، كانت شركة ألفا أوّل مشغّل خلوي يطلق خدمات الجيل الثالث (البرودباند) في لبنان وفي إنجاز تكنولوجي جديد، باتت ألفا أوّل مشغّل يطلق خدمات الجيل الرّابع (4GLTE) في لبنان تجاريّا في 15 أيّار 2013. يبلغ عدد مشتركي ألفا 1.9 مليون مشترك وتغطّي شبكتها 99% من الأراضي اللبنانية. لمزيد من المعلومات عن "ألفا"، بالإمكان زيارة موقع الشركة على العنوان الآتي: www.alfa.com.lb

نبذة عن أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة
أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا هي شركة قابضة تملك استثمارات وتدير عمليات تشغيل في شركات خاصة في مصر وكوريا الشمالية وباكستان ولبنان وغيرها من شمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط. وتنقسم أنشطة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا الى ملكية وتشغيل شبكات المحمول بنظام الجي إس إم، ووسائل الإعلام والتكنولوجيا، وشركات الكابلات. وتشمل أنشطة الجي إس إم عمليات الاتصالات المتنقلة في مصر وكوريا الشمالية ولبنان. تتضمن وسائل الإعلام والتكنولوجيا شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز / إن تاتش لخدمة الاتصالات وبوابات أوراسكوم تيلكوم فنتشرز للإنترنت وغيرها من المشروعات في مصر، بما في ذلك شركة لينك ديفلوبمنت، و شركة أربو +، وشركة لينك أون لاين. تركز أعمال شركات الكابلات على إدارة شبكات الكابلات.
 

  • شارك الخبر