hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

حمى الـ"سيلفي" تجتاح ملاعب التنس!

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٥ - 08:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على طريقة نجم كرة القدم فرانشيسكو توتي، لاعب روما الإيطالي، الذي احتفل بهدفه الرائع في مرمى لاتسيو في دربي العاصمة روما بصورة "سيلفي" مع الجماهير، احتفل لاعب التنس الأسترالي سام غروث بفوزه على الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس في أول أدوار بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى بنفس الطريقة.

وبالحديث عن صور "السيلفي" لا يمكن لعشاق الكرة الصفراء نسيان تلك التي التقطها اللاعبون الثمانية الذين بلغوا البطولة الختامية لموسم رابطة محترفي التنس 2014، وهم نوفاك ديوكوفيتش وروجيه فيدرير وستانيسلاس فافرينكا وميلوس راونيتش ومارين سيليتش وكي نيشيكوري وآندي موراي وتوماس بيرديتش الذي التقط الصورة بهاتفه.

وقارن البعض بين هذه اللقطة، والصورة الفاترة التي التقطت للمتأهلات للبطولة الختامية لموسم محترفات التنس، والتي انشغلت فيها بعضهن بالهواتف المحمولة، بينما اكتفت الأخريات بالتأمل، ولكن كانت هذه نصف الحقيقة.

فقد التقطت نجمات البطولة الختامية، أو على الأقل أربعة منهن: آنا إيفانوفيتش وكارولين فوزنياكي وأنييسكا رادفانسكا وبترا كفيتوفا، بهاتف الأخيرة صورة "سيلفي" يوجهن من خلالها القبلات للجماهير.

وغابت الأميركية سيرينا ويليامز عن تلك الصورة، ولكن ليس عن تلك الموضة، بل إنها كانت من أكثر المتحمسات لها، حيث إنها نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد منها، ولكن اثنتين منها لا تزالان عالقتين في أذهان الكثيرين.

فتظهر في إحداهما بعد أن استيقظت لتوها من النوم، وهي تداعب كلبها، بينما يظهر في الأخرى جسدها وهي مستلقية على ظهرها في استرخاء بملابس البحر (مايوه).

والحسناء الكندية أوجين بوشار واكبت هي الأخرى موضة "السيلفي" وخلدت لحظات لا تنسى، كانت إحداها خلال زيارتها لإحدى المناطق الثليجية وصادفت دبا أبيض، فقررت التقاط صورة معه قبل أن يقترب أكثر من اللازم.

في صورة "سيلفي" أخرى تظهر بوشار أمام موكب بابا الفاتيكان فرانسيس الأول خلال مروره بشوارع الفاتيكان، نشرتها عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) وأرفقتها بتعليق "ربما أفضل صورة سيلفي في حياتي بأسرها".

صور "السيلفي" ليست حكرا على السيدات، فالسويسري روجيه فيدرير، صاحب الرقم القياسي في بطولات الغراند سلام (17 لقبا) لم يقاوم التقاط واحدة منها لنفسه وهو على متن طائرة مروحية، ونشرها عبر حسابه على موقع "تويتر".

وأرفق فيدرير الصورة بتعليق "ركبت مروحية اليوم، لذا فكان علي بالطبع أن ألتقط صورة سيلفي".

وقبل انطلاق بطولة أستراليا بساعات، انتشرت عبر المواقع الالكترونية صورة "سيلفي" التقطتها فوزنياكي مع الإسباني رافايل نادال.

وان كان نادال قد "انضم" مؤخرا للرجال الخارقين "اكس مين" لانقاذ العالم في مقطع دعائي لشركة (كيا) للسيارات، فإنه سبق وأن تعرف على أحدهم بالفعل.

فقد نشر الممثل الأسترالي الشهير هيو جاكمان، الذي جسد شخصية (ولفرين) صورة "سيلفي" مع نادال خلال مشاركة الأخير في بطولة ويمبلدون في نسختها الماضية.

صحيح أن مشوار نادال لم يكتمل في هذه البطولة على النحو الأمثل، لكن هذه الصورة، كغيرها، خلدت لحظات رائعة كما فعلت في المستطيل الأخضر والان في ملاعب الأمراء.

  • شارك الخبر