hit counter script

أخبار محليّة

سلام هنأ عوده بالميلاد: للسعي وراء كل ما يجمع ويوحد الكلمة والصف

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 13:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده في المطرانية، رئيس مجلس الوزراء تمام سلام يرافقه وزير البيئة محمد المشنوق وهشام جارودي.

بعد الزيارة، قال الرئيس سلام: "زيارتي اليوم إلى هذه الدار الكريمة هي لتهنئة صديقنا وحبيبنا سيادة المتروبوليت الياس عوده بمناسبة الأعياد وهي طبيعية جدا من جهة وواجبة من جهة ثانية. طبيعية بالنسبة إلى العلاقة التاريخية التي تربطنا بالدار وبأسيادها، واليوم بالسيد الكبير سيادة المتروبوليت الياس عوده، وواجبة لما لهذه الدار من قيمة وطنية نحن بأمس الحاجة إليها وإلى أمثالها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان".

واضاف: "كانت مناسبة تشاورنا فيها مع سيادته بالأمور الراهنة ومن أبرزها وأهمها وجوب سعي كل المواطنين وكل الناس وفي مقدمهم المسؤولون وراء كل ما يجمع ويوحد الكلمة والصف، وطبعا يبقى موضوع انتخاب رئيس جديد للجمهورية هو الأبرز والأكثر إلحاحا، وهذا أمر أتداول فيه مع كل مرجعية وكل مسؤول حرصا منا على أن توضع الأمور في نصابها وأن يستكمل الجسم تكوينه لمواجهة ظروف صعبة ليس في لبنان فقط وإنما في المنطقة. لقد كانت فرصة استمعنا فيها لما عند سيادة المتروبوليت الياس من رؤى ونصح وإرشاد اعتدنا أن نغني بها مسيرتنا ومسؤوليتنا لكي نقدر أن نستكمل مشوارنا بشكل واف وواثق لكي نستطيع أن نؤمن لوطننا ما يحتاج إليه في هذه الظروف الصعبة".
 

  • شارك الخبر