hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

عشاء لقطاع الإقتصاد والأعمال في منسقية المستقبل سيدني

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 16:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت منسقية "تيار المستقبل" في سيدني العشاء الأول لقطاع الإقتصاد والأعمال في مطعم "دروست" في ليفربول، في حضور منسق أوستراليا عبدالله المير، منسق سيدني عمر شحادة، مجموعة من رجال الأعمال، أعضاء المنسقية ومناصري التيار.

وألقى المسؤول عن القطاع خالد الشيخ كلمة رحب فيها بالحضور وشدد على "استكمال تحقيق حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري في بناء لبنان موحد، معتدل ومستقل".

وتلاه شحادة كلمة جاء فيها: "أرحب بكم باسم مجلس منسقية سيدني وقطاع رجال الاعمال الذي هو جزء من المجلس وأشكر حضوركم ومساهماتكم الدائمة، فأنتم جزء لا يتجزأ من هذه المنسقية التي تعمل كفريق عمل متكامل من أجل إعلاء كلمة "تيار المستقبل" في بلاد الإغتراب".

وأضاف: "إننا نثني على حرصكم على مصلحة التيار ونحن نعمل معكم يدا بيد لإبقاء مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري حيا في كل واحد منا ونعتبر هذا اللقاء ضمن سلسة النشاطات بمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاده ونحن مستمرون في تكريس صورة هذا التيار السيادي الوطني الجامع الذي وجد ليكون على امتداد لبنان والعالم".

وتابع: "إن وجود تيار المستقبل المتميز والفاعل في أوستراليا أكبر دليل على أننا تحت قيادة الرئيس سعد الحريري مناضلون وحرصاء على وحدة لبنان واستقراره واستقلاله وسيادته وحمايته من محاولات زرع الفتنة بين أبنائه".

وختم: "إن مساهماتكم المعنوية قبل المادية ووقوفكم الى جانب منسقيتكم يزيدنا ثباتا ويعطينا ثقة ويشد عزيمتنا. فمسيرتنا مستمرة بكم ومعكم ومع كل الأعضاء والمناصرين والأصدقاء. ويجب ان يفيد لبنان من خبرتكم وما أعطتكم إياه هذه البلاد العظيمة من علم وثقافة. وننا نعول على عنصر الشباب في حمل الراية فهم جيل "المستقبل" الذي سيكون له الدور الأساسي في وضع لبنان على سكة الإزدهار والتطور والتقدم من جديد".

وتخلل العشاء تقديم شهادات تقدير لعدد من رجال الأعمال.
 

  • شارك الخبر