hit counter script

أخبار محليّة

المشنوق لاهالي العسكريين المخطوفين: حاولنا وسنكمل حتى نرى هؤلاء الابطال احرارا

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 15:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 إستقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وفدا من اهالي العسكريين المخطوفين في جرود عرسال، واستمر الاجتماع ساعة. تحدث بعدها المشنوق فقال: "استقبلت اليوم اهالي العسكريين الذين هم اهالي كل اللبنانيين، ويقع علي جزء من المسؤولية بصفتي وزيرا للداخلية. لن افصح عما اقوم به، ولن اقول ان كنا قصرنا ام قمنا بواجبنا. لقد حاولنا وسنكمل في هذا الطريق حتى نرى هؤلاء الابطال احرارا في بيوتهم وعند اهلهم وفي ضيعهم. وأعلن ان ما سيقوله الشيخ عمر والمختار يقولونه باسمي وعلى مسؤوليتي".

ثم تحدث الشيخ عمر حيدر فقال: "أولا، نشكر معالي وزير الداخلية الاستاذ نهاد المشنوق على استقباله وعلى شفافيته في الكلام التي اعلنها صراحة، ان المفاوضات مفتوحة ابوابها مع اي انسان له يد بيضاء تمد لهذا الملف، والمقايضة موجودة بدون اي شروط".
أضاف: "نحن نؤيد كل جهد من اجل هذا الملف لإخراج اخواننا العسكريين من جرود عرسال واولهم جهد الاستاذ احمد فليطي مع دعمه الكامل من اجل تحرير اسرانا اسرى المؤسسة العسكرية وقوى الامن الداخلي".

سئل: ماذا بالنسبة للوسيط الثاني الشيخ المصري؟
أجاب: "لم يأتنا اي تصريح من تنظيم الدولة الاسلامية ام غيرها. لقد سمي احمد الفليطي ويؤيدونه ويدعمونه".

سئل: هل سألتم وزير الداخلية عن الاتصالات مع جبهة النصرة؟
أجاب: "أظن ان الاستاذ احمد الفليطي يتواصل مع جبهة النصرة ومع الدولة الاسلامية، ولكن بدأ بملف الدولة الاسلامية ومن ثم ملف جبهة النصرة".

ثم تحدث المختار طلال طالب فقال: "نحن مرتاحون بوجودنا مع الوزير المشنوق وشفافيته وصراحته بهذا الموضوع. لقد ارتحنا لكلام وزير الداخلية انه قال لنا ان كل الحكومة مع المقايضة. ونتمنى ان يبدأ العمل اليوم قبل الغد وسيستقبل وزير الداخلية احمد الفليطي نأمل ان يحضر معه ورقة المطالب".
 

  • شارك الخبر