hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

فرعون استقبل سفير رومانيا وناقش مع مجدلاني تطبيق قانون الحد من التدخين

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 14:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير السياحة ميشال فرعون، ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، رئيس لجنة الصحة النائب عاطف مجدلاني وناقش معه قانون الحد من التدخين.

بعد الاجتماع، قال مجدلاني: "جئت لزيارة معالي الوزير ميشال فرعون وبحثت معه في موضوع قانون الحد من التدخين. وفي هذه المناسبة اؤكد ان هذا القانون هو لمصلحة المواطنين وحماية صحتهم من سموم التدخين وليس لقمعهم. وقد طالبت الوزير فرعون بتطبيق هذا القانون".

بدوره، قال الوزير فرعون: "لقد وجهت اكثر من دعوة الى المطاعم من اجل تطبيق رقابة واثقة لان القانون وضع لمصلحتهم ومصلحة صحتهم. وبالتالي فلا تستغرب هذه المطاعم ان تعمد الشرطة السياحية الى القيام بواجباتها تجاه تطبيق هذا القانون. ونأمل من هذه المطاعم تطبيق الرقابة الذاتية كما ان الشرطة السياحية ستقوم بعملها ايضا".

واستقبل الوزير فرعون سفير رومانيا فيكتور مرسيا وبحث معه في العلاقات بين لبنان ورومانيا وخصوصا على الصعيد السياحي.

وأعرب سفير رومانيا عن "تمنياته ان تكون السنة المقبلة مناسبة لتمتين العلاقات السياحية خصوصا في مناسبة مرور 50 عاما على العلاقات الديبلومايية بين لبنان ورومانيا. واتفق على المساعدة من اجل تسويق لبنان سياحيا وتمتين العلاقات بين البلدين".

واستقبل وزير السياحة الاخت هيلدا ناضر من راهبات القلبين الاقدسين - كفردبيان التي وجهت اليه دعوة لرعاية توقيع كتاب "وادي الصليب" في 28 شباط المقبل في كفردبيان.
 

  • شارك الخبر