hit counter script

أخبار محليّة

شهيب حيا شعبة المعلومات: الحوار ضرورة لتحييد لبنان عن النار السورية

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 13:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حيا وزير الزراعة اكرم شهيب في بيان اليوم "شجاعة شعبة المعلومات وحرفيتها في العملية الناجحة في الكشف عن شبكة شبيحةالخطف والترويع في البقاع التي تستهدف المعارضين السوريين في لبنان"،آملا أن "يصار الى التنسيق الكامل والمستمر بين الاجهزة الامنية كافة لحماية لبنان من العابثين بأمنه وأمن اللاجئين اليه".

أضاف "تؤكد الشبكة بوضوح أن أذرعة نظام بشار الاسد الامنية مستمرة في حرب نظام القتل على لبنان وهي انتقلت من الضغوط والتهويل والترهيب الذي مارسته في زمن الوصاية، الى الاغتيالات بعد انسحاب قوات الاسد من لبنان، الى اصطياد المعارضين السوريين في لبنان"، مذكرا "ان المسلسل بدأ بخطف عدد من المناضلين، أبرزهم المناضل شبلي العيسمي"، متمنيا "أن تتمكن القوى الامنية من كشف مصيره".

وقال شهيب "عشية انطلاق حوار، نتطلع ان يكون جديا وفي العمق لتكون نتائجه ايجابية"، آملا أن "تنخرط كل الاطراف في حوار يحصن لبنان من فتن لا يخفى على احد دور النظام السوري في إثارتها وزرعها بين اللبنانيين ونأمل بمزيد من الهدوء والاستقرار والانفتاح والتلاقي".

وختم "آن لنا جميعا أن نعي أهمية الحوار وضرورة الاتفاق على تحييد لبنان عن العواصف المحيطة وبخاصة عن النار السورية التي تلفح حدودنا الشرقية والشمالية وتهدد السلم الاهلي وسلامة الوطن".
 

  • شارك الخبر