hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

للرجال فقط... 10 أطعمة تجعلك "معشوق النساء"!

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 12:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تلعب نوعيات معينة من الأطعمة والمشروبات دورًا هامًا في الحياة العاطفية, كما أنّها تنعكس مباشرةً على السلوك والمزاج.
وفي هذا السياق, كشفت دراسة أخيرة, تأثير بعض الأطعمة على تغيير وظائف السلوك للرجل وتقوية شخصيته، بل والتغيير في شكله أيضا ليصبح في وقت قصير معشوقا للجنس اللطيف.
وتشمل تلك الأطعمة:

1- التوت البري:
يحتوي على أكبر نسبة من مضادات الأكسدة التي تساعد في زيادة التركيز وتحسين قدرات جهاز الإدراك لتنفيذ ردود أفعال رائعة تجاه المواقف الصعبة والمفاجئة، بالإضافة إلى الوقاية من الأمراض العصبية والنفسية ومنح الرجل الشجاعة وعدم الخجل.

2- التفاح:
يعتبر من الأغذية المثالية لصحة الإنسان العقلية والنفسية، فهو غذاء غني بالفيتامينات والمعادن ويعد من أكثر الأغذية التي تساعد الدماغ على إنتاج الناقل العصبي "اسيتلشولاين" الذي يسهم بدرجة كبيرة في تنشيط الذاكرة ويعمل على سرعة الاستجابة والاستمتاع بالسعادة وحب الآخرين وتكوين العلاقات الرومانسية.

3- العنب:
يحتوي على مركبات تعمل مباشرة على زيادة الوعي بالأحداث والكلام المتداول أثناء حديث الآخرين، وبالتالي تزيد من تكوين صداقات جديدة، فضلا عن قدرة العنب على منح الجهاز العصبي الشعور بالراحة والرومانسية في الحديث وفوائد رائعة للبشرة خاصة الوجه.

4- السبانخ:
وهي من أهم الخضراوات التي تمنح الرجل القوة العضلية لاحتوائها على كمية كبيرة من الحديد الذي يساعد على بروز العضلات، كما أن السبانخ تمنح الوجه الحمرة والإشراقة وتحارب تغيرات الجلد الضارة وتبعث في الجهاز العصبي الثقة في النفس.

5- الشمندر الأحمر:
يعمل على زيادة تدفق الدم إلى المخ، وبالتالي وصول الأوكسجين بكميات أكبر لاحتوائه على نسبة عالية من مادة "النايتريت" التي توسع الأوعية الدموية وتمنح الرجل القدرة على انتهاز الفرص وخفة الدم في المواقف المتعددة الأمر الذي يلفت إليك الأنظار.

6- الكرز:
ورد ذكره في الكثير من الكتب والبحوث الصحية، بسبب احتواءه على مواد كيميائية تساعد في تنقية الدم ومكافحة الدهون وتقوية الذاكرة وتنشيط خلايا البشرة وبصيلات الشعر ومنح الوسامة المتجددة.

7- إكليل الجبل:
وهي نبتة عشبية معروفة لدى العطارين. ذات أوراق رفيعة وطويلة. ويعرف الكثير من الناس ما لهذه النبتة من فوائد عديدة، إلا أن قلة منهم يعرفون أن لهذه النبتة تأثير جيد على تنشيط الموثرات العصبية وربط الفعل بالاختيار المناسب لرد الفعل.

8- البصل:
خاصة البصل الأحمر، فهو يمنح البشرة النقاء ويقوي بفاعلية خصوبة الرجل جسديا وشخصيته أيضا إلى الوضع الذي يتبلور تأثيره في تصرفاته خاصة مع السيدات لشعوره أكثر بالثقة في النفس.

9- سمك السلمون:
يعد غذاء صحي للقلب والدماغ، ويساعد على منع فقدان الذاكرة خاصة أنه يحتوي على الأحماض الدهنية (أوميغا 3 )، التي تنشط الدورة الدموية للمخ وتجعل البشرة أكثر قدرة على مقاومة تأثيرات أشعة الشمس الضارة.

10- الباذنجان:
تؤكد الأبحاث قدرته على الحد من أمراض الشيخوخة والأعراض الجلدية، حيث يحتوي الباذنجان على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة المفيدة للدماغ والقلب والجلد. 

  • شارك الخبر