hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

عقيلة وزير الاتصالات احتفلت مع أطفال تنورين بعيد الميلاد

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 11:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت عقيلة وزير الاتصالات السيدة مارلين بطرس حرب بعيد الميلاد مع اطفال تنورين وتلاميذ المدارس خلال احتفال في قاعة كنيسة سيدة الانتقال في تنورين الفوقا، في حضور خادم الرعية الخوري بيار طانيوس ومدراء المدارس وراهبات وأفراد الهيئات التعليمية في المدارس الرسمية والخاصة في تنورين.

بعد النشيد الوطني وعروض فنية متنوعة من أجواء الميلاد، ألقت حرب كلمة هنأت فيها الأطفال بالأعياد، وقالت: "في كل عام ننتظر أن نعيش فرحة الميلاد مع الأطفال الذين نراهم يكبرون سنة بعد سنة. ونحن اليوم نرى جيلا جديدا يكبر وتنورين تفرح بأطفالها لأنها تكبر بهم. هذا الجيل سيكبر فيها ويخدمها ويحميها ويحافظ على أهلها".

وتوجهت الى الاطفال: "الاحتفال بعيد الميلاد معكم يكون أجمل، والعيد هو مناسبة تنتظرونها وتنتظرون معها بابا نويل الذي يحمل اليكم الهدايا الرمزية. أملنا أن تكبروا في تنورين فتكونوا الهدية الأكبر لهذه البلدة التي ستفخر بكم".

ورحبت بطانيوس، وشكرت "كل القيمين على المدارس من راهبات ومعلمات ومعلمين"، وقالت: "انتم أمهات وآباء اطفالنا قبل أهلهم الذين أنجبوهم، أنتم تعطونهم من ذاتكم ووقتكم وعلمكم وثقافتكم، أنتم تحضرون الجيل تلو الآخر ليكون جيلا صالحا ومواطنا يعمل في خدمة بلدته ومجتمعه ووطنه".

بعد ذلك، وزعت الهدايا على الاطفال على وقع الأغاني والأناشيد الميلادية. 

  • شارك الخبر