hit counter script

أخبار محليّة

اهالي العسكريين لجنبلاط: اذا حصل ايّ مكروه لاولادنا ثأرنا سيكون كبيرا

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افادت معلومات صحيفة "الديار" الى ان مواقف رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط وحسب مصادر درزية ناتجة عن خوف وقلق لديه من ان اقدام "داعش" و"النصرة" على قتل ايّ جندي درزي سيؤدي الى ردود فعل عنيفة، وربما حصول فتنة كبيرة، خصوصاً ان اهالي المخطوفين الدروز قالوا لجنبلاط كلاما واضحا وحمّلوه المسؤولية بالقول "اذا حصل اي مكروه لاولادنا وبالطريقة التي تعتمدها «داعش» سنرد وسنقتل ورسالتنا وصلت لك، وانت تعلم اننا سنفعل ذلك، وثأرنا سيكون كبيراً جداً".
وعلم ان جنبلاط نقل هذا الكلام الى قيادات سياسية رسمية وحزبية على مختلف المستويات، ونقله ايضا الى مفتي البقاع الشيخ خليل الميس، حيث دعاه الى التحرك خوفاً من فتنة درزية - سنيّة في البقاع الغربي، ورد الميس مقدراً خطورة الظروف.
واشارت المصادر الى ان ما "نقله الشيخ وسام المصري لاهالي المخطوفين عن اوضاع ابنائهم في الجرود وتحديداً سيف ذبيان المصاب بالتهاب حاد في رجله، خلق لديهم موجة غضب عارمة والتهديد بتصعيد التحركات مطلع الاسبوع ولن يردوا على احد.
واكد المعلومات ان "جنبلاط سيفاوض النصرة وداعش عبر ابو فاعور لاطلاق كلّ الجنود بدءاً من نهار غد، وان ابو فاعور كان قد تواصل مع مسؤولين في داعش والنصرة طوال الفترة الماضية، وتوقفت الاتصالات بعد انتقادات من اعضاء الخلية الوزارية وسيعاود اتصالاته الاثنين او الثلاثاء".
 

  • شارك الخبر