hit counter script

أخبار رياضية

إنتر يستعيد خدمات هرنانيش

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 08:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سيستعيد إنتر ميلان خدمات لاعب وسطه البرازيلي هرنانيش الذي قد يشارك في مباراة اليوم (الأحد) ضد فريقه السابق لاتسيو في المرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بحسب ما كشف المدرب العائد روبرتو مانشيني أمس (السبت).
ويأمل مانشيني بأن يحقق فوزه الثاني بعد عودته إلى «نيراتزوري» خلفاً لوولتر ماتزاري من أجل الدخول في صراع المركز الثالث والأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن المهمة لن تكون سهلة بمواجهة لاتسيو الذي يقدم مستوى جيداً في الآونة الأخيرة ما سمح بالصعود إلى المركز الرابع وبفارق نقطة فقط عن نابولي الثالث.
أما بالنسبة لإنتر فيتخلف بفارق 19 نقطة عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الذي افتتح المرحلة بمباراة مقدمة الخميس الماضي بالفوز على كالياري (3-1) بسبب انشغاله بمباراة كأس السوبر التي تجمعه بنابولي الإثنين المقبل في قطر، لكنه لا يتخلف عن الأخير سوى بفارق سبع نقاط.
وسيكون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب موسمين الهدف الأساسي لمانشيني لكن مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي السابق الذي قاد «نيراتزوري» إلى لقب الدوري ثلاث مرات بين 2004 و2008، اعترف بأن عودته إلى «سان سيرو» لم تكن سلسة بالقدر الذي يتمناه، مضيفاً: «بعد الخسارة مرتين، لا يمكنني القول إنني راض من مردود شهري الأول في إنتر لكني سعيد بالطريقة التي يتقدم بها الشبان».
وواصل: «إنهاء الدوري في المركز الثالث يبقى هدفنا لكنه ليس بالأمر الذي نتحدث به في غرفة الملابس بعد فوز ما ولا نتحدث عنه إذا خسرنا أيضاً. الطريق لا تزال طويلة وعندما يحين الوقت المصيري فأنا متأكد من أننا سنكون من المنافسين».
وتطرق مانشيني إلى موضوع هرنانيش العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة وجيزة قائلاً: «هرنانيش يتحسن، تمرن معناً طوال الأسبوع. ليس جاهزاً لخوض 90 دقيقة لكنه سيتواجد على مقاعد الاحتياط وقد يدخل خلال المباراة».
وأكد مانشيني أن تركيز فريقه منصب على لاتسيو وليس على مباراته الأولى في 2015 ضد يوفنتوس، خصوصاً أن فريق العاصمة سيكون من المنافسين على المركز الثالث والأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، مضيفاً :«لنضع يوفنتوس جانباً، علينا الآن التفكير بالحصول على النقاط من مباراتنا مع لاتسيو الذي يقدم كرة رائعة ولم يحصل على النقاط التي يستحقها».
وواصل: «ستكون مباراة صعبة لكن يجب علينا التفكير بكيفية فرض أسلوبنا. أتوقع أن تدخل مجموعة من الفرق في الصراع على المركز الثالث وبالتالي لا يمكننا أن نتحمل التراجع كثيراً. نحتاج إلى سلسلة من النتائج الإيجابية».

  • شارك الخبر