hit counter script

أخبار محليّة

سكوب برودكشن اوضحت سبب نزاعها القضائي مع زافين قيومجيان والمستقبل

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 15:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بيان صادر عن شركة Scoop production في موضوع النزاع القضائي بين الشركة وتلفزيون المستقبل حول الملكيّة الفكريّة للتجارب الإجتماعيّة ضمن برنامج "حكي جالس":
سكوب بروكدشين: "هذه هي الوثيقة التي تكشف التضليل، والإستخفاف بعقول الناس الذي مارسه زافين كيومجيان و تلفزيون المستقبل".
 بعد أن قام الاعلامي زافين كيومجيان وتلفزيون المستقبل بالتعدي على حقوق شركتنا وسرقة مضمون البرنامج التلفزيوني "حكي جالس"، وبعد أن قمنا بتوجيه إنذار له ولمحطة المستقبل بواسطة المحامي أشرف صفي الدين، حرصاً منّا على إحترام مكانته كإعلامي مرموق نكنّ له كل الإحترام، وتجنّباً لأي دعاوى قضائيّة، إلاّ أنّه و بالرغم من كل ذلك و إمعاناً في سوء نيّة قيومجيان و شركة تلفزيون المستقبل، قام هؤلاء مجدداً بارتكاب جرم جديد بالاعتداء على سمعة شركة سكوب برودكشن عبر تلفيق أكذوبة لم تنل فقط من سمعة الشركة بل من مصداقية القضاء اللّبناني الذي ألزم شركة تلفزيون المستقبل بالتعهد و الإلتزام بعدم بث و تصوير و عرض نفس التجارب و الإختبارات الإجتماعية، و نفس مضمون برنامج شركة سكوب برودكشن الذي يعرضه "حكي جالس" عبر المؤسسة اللبنانيّة للإرسال LBCI.
 هذا وشنّ الإعلامي كيومجيان حملة مبرمجة على البرنامج ومقدّمه الإعلامي جو معلوف، واصفاً إيّانا بأشنع العبارات، مدّعياً أننا نريد حبسه، وأنّها المرة الأولى التي يخضع فيها للتحقيق، ممّا أثار استغرابنا. إذ كان الأجدر بزافين أن يترك محاميه ليعطي إفادته في النزاع القضائي حول الملكيّة الفكريّة، عوضاً عن ذهابه وتصوير نفسه في موقع بطوليّ لغاية في نفس يعقوب.
 بالرغم من كل ذلك لم يرتدع لا زافين كيومجيان و لا شركة تلفزيون المستقبل من الإعلان أنهما يصرّان على مخالفة قرار النيابة العامة الإستئنافية في بيروت ضاربين عرض الحائط القوانين والقرارات القضائية وأصول التعاطي بين الإعلاميين.
 و حرصاً من شركة سكوب برودكشن على شفافية التعاطي خلافاً لما يقوم به زافين كيومجيان من propaganda إعلامية مشبوهة ننشر مضمون تعهد تلفزيون المستقبل بعد اختتام التحقيق.
و ختم البيان: "نحذر أياً كان من مغبة تصوير أو نسخ أو بث أو عرض نفس التجارب الاجتماعية و مضمون برنامج شركتنا المجاز حصرياً لـ "حكي جالس" عبر شاشة المؤسّسة اللّبنانية للإرسال LBCI".
 

  • شارك الخبر