hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

افتتاح نادي ومنتجع "180Degrees Fitness & Spa"

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 16:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت شركة "Achour Holding" مؤخراً عن افتتاح منتجع ونادي اللياقة البدنية "180Degrees Fitness & Spa" وهو مركز تبلغ مساحته 3500 متر مربع ويشمل دراجات ثابتة، وماكينات المشي والركض وغيرها من الآلات المخصصة للأيروبيك فضلاً عن آلة الوزن الكامل والأثقال لتكييف القوة الجسدية. يضم النادي الرياضي 5 صالات يتم إعطاء صفوف متخصصة فيها مثال صفوف "Radical Fitness وLes Mills Free Style" " وغيرها.

وقالت سمر حمدان، المديرة العامة " 180Degrees Fitness & Spa": "لا عذر بعد الآن يبرر عدم اكتسابك اللياقة البدنية في هذه السنة الجديدة، إنّ النادي الرياضي يحقق ما يعد به تماماً من خلال تقديم مجموعة شاملة من أحدث المعدات الرياضية المفيدة لصحة القلب والأوعية الدموية إلى جانب موظفين مؤهلين مستعدين لمساعدة الأعضاء على الاستفادة من كل زيارة إلى أبعد حدود. لا شك في أنّ النادي سيستقطب الجميع بفضل أهداف الصحة واللياقة البدنية التي وضعها للعام "2015.
وأضافت: "إنّ القيام ببعض التدريبات البدنية لهي طريقة رائعة لبدء اليوم قبل التوجه إلى المكتب أو حتى بعد الانتهاء من العمل،
180 Degrees Fitness & Spa بفضل مفهومه الذي يركز على الضيافة وتحقيق الراحة والرفاه والعافية التامة للجسم هو الخيار المفضل للرجال والنساء من كافة الأعمار. يوفر المركز أيضاً مساحة للاسترخاء مؤلفة من 8 غرف معالجة ومنتجع صحي خاص واحد. إنّه بحق "حديقة مدهشة" في قلب بيروت.
وتابعت: "عانق الرفاه، واستَعِد الشباب والتوازن في "180Degrees Fitness & Spa" حيث تأخذ كلمة الترف" معنى وآفاق جديدة. يوفر "180Degrees Fitness & Spa" ماركات Ingrid Millet وRose and Pepperالمستوردة من فرنسا لمجموعتها الواسعة من علاجات العناية بالبشرة والجسم علماً أنّ كافة علاجاتنا مشكلة من مكونات طبيعية فاخرة.
استعد نشاطك وحيويتك ... واطلق العنان لجسمك وعقلك فيما يعرفك معالجونها الماهرون على الضيافة الحقيقية التي يستكملها خطٌ مثالي من المنتجات والمنشآت. والجدير بالذكر هنا أنّ الجميع يمكنه الاستفادة من علاجات المنتجع الصحي التي نقدمها فهي ليست محصورة بأعضاء النادي الرياضي وحسب. وما يميزنا عن النوادي الرياضية الأخرى هو اختيارنا لمركز الحميات الغذائية Le Gabarit لرعاية المقهى المميز في مركزنا والذي يتيح لزوارنا فرصة تناول الطعام والاختلاط بالغير وبناء علاقات إجتماعية معهم مع البقاء بصحة جيدة والحفاظ على الشكل الجميل في آن. أضف أنّ المركز يشمل متجراً رياضياً يعرض ماركات New Balance و Oasics ما يجعل تجربة الحصول على اللياقة البدنية مميّزة أكثر من أي وقت مضى.
 يقدّم "180Degrees Fitness & Spa" لزواره فرصة الاستمتاع بتجربة متكاملة تشمل التغذية الصحية، وصفوف الطاقة العالية، وعلاجات النادي الصحي التي تبعث على الاسترخاء".
 

  • شارك الخبر