hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حفل ميلادي للمسنين في تنورين برعاية عقيلة وزير الاتصالات

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 16:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت شركة touch حفلا ميلاديا للمسنين من أبناء منطقة تنورين في دير مار أنطونيوس في حوب، برعاية عقيلة وزير الاتصالات مارلين بطرس حرب.

وقد تولى فريق عمل من شركة touch تنظيم الاحتفال بمشاركة رئيس دير حوب الأب نبيه خوري، خادم رعية تنورين الفوقا الخوري بيار طانيوس، ولفيف من الآباء والكهنة. وتخلله غداء تكريمي للمسنين وحفل ترفيهي.

وكانت كلمة لرئيس الدير رحب فيها بالحضور "في دير مار أنطونيوس الذي لطالما كانت ابوابه مفتوحة أمام كل من يقصده، خصوصا كل ابناء تنورين، ونحن نرحب باي نشاط تكريمي للمسنين". وشكر "السيدة مارلين بطرس حرب التي برعايتها وبمبادرة منها نلتقي لنحتفل معا بعيد الميلاد". كما شكر شركة touch التي قدمت هذا الاحتفال. وهنأ الجميع بالاعياد المقبلة متمنيا المزيد من لقاءات الفرح.

ثم ألقت حرب كلمة، قالت فيها: "نلتقي اليوم لنحتفل معا بالاعياد التي نتمنى أن تمر بفرح وسلام. وأنا ليس لي أي فضل لأنني معكم، فأنا منكم وابنتكم وافتخر بكم لأنكم كبارنا، ولكننا اليوم هنا بفضل وبرعاية من شركة touch التي قدمت هذا الاحتفال. نشكر القيمين على هذه الشركة ونتمنى أن تحذو كل الشركات حذوها فتهتم بقرانا وبلداتنا وتكرم كبارنا".

اضافت: "تنورين هي أكبر بلدة في لبنان، ليس بالمساحة فحسب بل هي أكبر بلدة بكبارها وناسها وأهلها وكل عائلاتها وكل الذين أتوا الى تنورين وسكنوا فيها، لأن تنورين تكبر بهم ولبنان يكبر بتنورين".

وتوجهت الى المسنين بالقول: "لقاؤنا هو لقاء فرح ورقص وغناء، وأملنا أن نعيش الفرح دائما، ونحتفل معكم ونلتقي بكم وانتم تعمرون وتكبرون كيفما كنتم. فالحياة تليق بكم وتنورين تليق بكم لأنكم كبارنا وكبار تنورين، ومهما فعلنا أمامكم نبقى مقصرين تجاهكم. انتم تعبتم كثيرا وبذلتم الكثير حتى ربيتم العائلات وكبرتم الاولاد الذين تفخرون بهم اليوم، ونحن نفخر بهم معكم لأنهم فخر للبنان الذي يفخر بكل القرى والبلدات البعيدة التي تعب اهلها ليعطوا لبنان مهندسين ومحامين واطباء ورجال اعمال يخدمون لبنان ويعملون في سبيله".

بعد ذلك، وزعت حرب الهدايا الميلادية على المسنين والتقطت الصور التذكارية معهم.
 

  • شارك الخبر