hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

ما سر الورقة التي تنافس عليها مروان خوري وسيرين عبد النور في افتتاح "فيتامين"؟

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 15:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شهدت صالات السينما في مركز «Le Mall» التجاري في منطقة الضبية في بيروت تجمع حشد كبير من نجوم الفن من لبنان وسورية، وعدد من الوجوه الإعلامية والاجتماعية التي غص بها المكان المخصص للعرض الأول للفيلم اللبناني «فيتامين».
وكانت شركة «إيغل فيلمز»، لصاحبها المنتج جمال سنان، قد دعت إلى العرض الخاص لإطلاق «فيتامين» في تجربة إنتاجية سينمائية جديدة، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم «Bebe». والفيلم من بطولة: ماغي بو غصن، كارلوس عازار، شكران مرتجى، مي سحاب، فؤاد يمين وغيرهم، ومن كتابة كلود صليبا وإخراج إيلي حبيب، وينتمي إلى نوعية الأفلام اللايت كوميدي.

وبالعودة إلى الحشد الكبير من النجوم الذين جاؤوا خصيصا لحضور العرض الأول لـ «فيتامين» وتشجيع زملائهم فقد كان الفنان مروان خوري أول الواصلين، خاصة أنه وضع بصمته الخاصة من حيث الكلمات واللحن على أغنية الفيلم التي حملت صوت بطلته ماغي بوغصن، ومن ثم بدأ النجوم بالتوافد فحضرت سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة، مكسيم خليل، عابد فهد، جيني إسبر، ورد الخال، نادين الراسي، وسام صباغ، كريستينا صوايا، إليسار، رويدا عطية، كلوديا مرشليان، المنتج مفيد الرفاعي، المخرج سعيد الماروق، جويل داغر، مازن معضم، مارك عبد النور، فادي حرب، برناديت حديب، زينة مكي، إلياس الزايك، المخرجة رندلى قديح، وجيه صقر، سهى قيقانو، داليدا خليل، وغيرهم... إلى جانب أبطال الفيلم طبعا.

وقد انقسم الحضور على صالتين منفصلتين بسبب الحشد الهائل من المدعوين، وجرى حوار جانبي بين النجمة سيرين عبد النور والفنان مروان خوري الذي كان يحمل ورقة دون عليها بخط يده ما بدا كأنه أغنية جديدة، حيث بدت الفرحة على سيرين وحاولت خطف الورقة من بين يديه.

  • شارك الخبر