hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حداد عام الاحد على ارواح ضحايا الطائرة الجزائرية

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 14:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اصدر رئيس مجلس الوزراء تمام سلام مذكرة رقم 32/2014 قضت باعلان الحداد العام يوم الاحد، وجاء فيها:

"يعلن الحداد العام على ارواح الضحايا (الشهداء) الذين قضوا في كارثة تحطم الطائرة الجزائرية بتاريخ 24 تموز 2014، بعد ان تم التعرف على هوياتهم، وستصل الجثامين الى لبنان يوم الاحد الواقع فيه 21/12/2014".

امام هذه الكارثة التي فقدنا فيها عددا من ابنائنا المغتربين الاعزاء، لذلك نعلن يوم الاحد الواقع فيه 21 كانون الاول 2014 (يوم حداد عام) اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الخامسة مساء، على جميع الاراضي اللبنانية. على ان تعدل البرامج العادية في محطات الاذاعة والتلفزيون هذه المدة بما يتناسب مع هذه المناسبة الاليمة، وعلى ان يقف اللبنانيون لمدة خمس دقائق عند الساعة الواحدة ظهرا - حيثما وجدوا - تعبيرا لبنانيا ووطنيا شاملا وتضامنا مع عائلات الضحايا".

واعلنت المديرية العامة لرئاسة الوزراء، فس بيان، "ان جثامين الضحايا اللبنانيين الذين قضوا في حادثة الطائرة الجزائرية ستصل الى بيروت، عند السابعة من مساء الاحد المقبل، وسيرافق الجثامين على نفس الطائرة مدير عام المغتربين الدكتور هيثم جمعة والامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير.

وسيقام للجثامين استقبال رسمي وسيكون في استقبالهم على ارض مطار رفيق الحريري الدولي، في صالون الشرف ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي بزي وممثل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام وزير البيئة محمد المشنوق".
 

  • شارك الخبر