hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وفد جمعيات الهلال الاحمر الخليجية اختتم زيارته للبنان

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 11:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اختتم وفد جمعيات الهلال الاحمر الخليجية المكلف من الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، اليوم، زيارته الى لبنان.

ووصف رئيس وفد هيئات وجمعيات الهلال الاحمر في دول مجلس التعاون الخليجي عيسى آل اسحاق الزيارة ب"الناجحة"، مشيرا الى "ان الوفد الخليجي تفقد احوال النازحين السوريين في لبنان وتم الاطلاع عن قرب على اوضاعهم واحتياجاتهم من خلال اللقاءات التي تمت ان كان ذلك مع الجهات اللبنانيه الرسميه ممثلة بوزير الشؤون الاجتماعية او المنظمات الدولية العاملة بلبنان.

وقال آل اسحق: "تلمسنا أثر المساعدات الخليجية للنازحين السوريين وأهميتها في التخفيف من محنتهم"، مشيرا الى "ان الدراسة التي سيتم تقديمها للامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي حول الوضع الانساني للنازحين سيكون لها دور اكبر في تقديم المزيد من المساعدات من خلال اقامة مشاريع اغاثية خليجية مشتركة".

وأكد "حرص والتزام جمعيات الهلال الاحمر الخليجية على الوقوف الى جانب الشعب السوري والذي يعيش مأساة انسانية حقيقية"، مؤكدا "ان الجمعيات الخليجية تسعى من خلال برامجها الانسانية الى التخفيف من معاناة الأسرة السورية وتلبية احتياجاتها قدر الامكان.

وعبر عن خالص شكره لسفراء دول مجلس التعاون الخليجي المعتمدين لدى لبنان "على دورهم في تسهيل مهمة الوفد وتسخير الامكانات كافة، مشيدا بالوقت نفسه بتعاون السلطات اللبنانية والصليب الاحمر اللبناني والشكر موصول لوسائل الاعلام الخليجية واللبنانية والتي واكبت زيارة الوفد خلال زيارتهم الانسانية".
 

  • شارك الخبر