hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مدير تعاونية موظفي الدولة اطلع مدراء المدارس الرسمية في الجنوب على خطة تفعيل عمل التعاونية

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 19:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المدير العام لتعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس اجتماعا مع مدراء المدارس والثانويات الرسمية في محافظة الجنوب ووضعهم في اجواء الخطوات التي تتخذها التعاونية لتفعيل عملها وتقديماتها.
شارك في اللقاء الذي عقد في المدرسة اللبنانية - الكويتية الرسمية في صيدا رئيسة دائرة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس وحشد من مدراء المدارس والموظفين التربويين.
استهل اللقاء بكلمة من مدير مدرسة الغسانية المتوسطة حسين جواد رحب فيها بخميس مطالبا باستكمال تحسين التقديمات التي تهم الموظفين ومنها: تسريع انجاز المعاملات المتعلقة بالمساعدات المرضية وعدم تأخير الدفع، واعادة النظر في التعميم الأخير رقم 7831 حول الزام صاحب العلاقة تقديم معاملته شخصيا واعتماد اساس الراتب وليس درجة الموظف في الاستشفاء، وكذلك زيادة مقدار منحة التعليم وتحديد سقف فارق استشفاء ذوي العهدة.
وتحدث عباس بإسم الجسم التربوي في الجنوب فتوجه بتحية تقدير الى رئيسة التعاونية لورا السن وبالشكر الى خميس على "حرصه على الاستماع الى هواجس واسئلة الموظفين التربويين".
ثم تحدث خميس فقدم عرضا مفصلا حول التعاونية "تضمن حقوق المنتسب عليها وواجباته تجاهها، وآلية الانتساب وكيفية الافادة من تقديمات التعاونية بعد نهاية الخدمة، الى جانب امور متصلة بالمساعدات المرضية ومساعدات طب الأسنان والاستشفاء والمنح الاجتماعية والدراسية وتغطية ادوية الأمراض المزمنة".
واعلن عن "خطوات تصب في مصلحة الموظفين يجري العمل لتحقيقها قريبا ومنها: زيادة منحة التعليم 20% لكل الموظفين، زيادة تغطية تعرفة طبابة الأسنان الى 50%، وزيادة نسبة تغطية فارق ذوي العهدة الى اكثر من 80% ليصبح المستفيد يدفع اقل من 25% فرقا، وزيادة تغطية ادوية الأمراض المزمنة والمستعصية".
وبعد اللقاء اولمت السن تكريما لخميس.
 

  • شارك الخبر