hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

تعاونٌ بين "سبينيس" و"Air France - KLM" لتقديم خدمات اضافية عبر برامج الولاء

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 19:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تتعاون "سبينيس" و"Air France - KLM" بهدف مكافأة ولاء زبائنهما. فأصبح بامكان الزبائن الاستفادة من برامج الولاء في الشركتين للحصول على المزيد من الخدمات بمجرد التسوق من "سبينيس".

على رأس الجوائز المدرجة في كتيّب "سبينيس" الذهبي، يمكن لحاملي البطاقات الذهبية استبدال النقاط التي جمعوها بأميال السفر (Flying Blue Award Miles) واكتشاف الجودة العالية للخدمات والوجهات التي تقدمها "Air France - KLM".

هذه المبادرة تسمح أيضًا لأعضاء "Flying Blue' Elite" و "Elite Plus" بالحصول فورًا على بطاقة "سبينيس" الذهبية، التي تتضمن 300 نقطة مجانية للترحيب بهم في البرنامج وتشجيعهم على الكسب والاستفادة من الجوائز المعروضة.

مدير التسويق لمجموعة "سبينيس" السيد رالف قاعي قال: "عبر الشراكة مع Air France – KLM نقدم لحاملي بطاقة سبينس الذهبية فرصة توفير رائعة خلال السفر. كذلك، عبر تقديم بطاقة "سبينس" الذهبية لأعضاء Elite and Elite Plus في برنامج " Flying Blue" لـAir France – KLM، نكافئ زبائن الخطوط الجوية الفرنسية الأولياء عبر فرصة الاستفادة من متاجرنا في لبنان".

بدوره، مدير Air France - KLM في بيروت السيد ميشال بو عبّود عبّر عن سعادته بهذه الشراكة، قائلًا ان "شراكة Flying Blue مع سبينيس تقدم لنا فرصة أخرى لمكافأة ولاء زبائننا المنتسبين لبرنامج Flying Blue، عبر كسب المزيد من الأميال المجانية عند التسوق من سبينيس. هذه الشراكة هي أيضًا دعوة لزبائن سبينيس للانضمام الى Flying Blue واكتشاف عالم جديد من الفوائد، مثل بطاقات السفر المجانية، تحسين الدرجة والأمتعة الزائدة".

نبذة عن سبينس :

إنّ سبينس الرائدة في متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدّم أفضل الخدمات لزبائنها في لبنان منذ العام 1948. سبينس هي السوبرماركت الأولى في لبنان التي تعتمد خدمة الانترنت مع توصيلها مجاناً، كما هي متاحة سبعة أيام من الأسبوع.
منذ العام 2007 بدأت سبينس تقدّم العرض الكلاسيكي، الذهبي، والبلاتينيوم في برنامج الولاء من خلال جمع النقاط والحصول على المكافآت، بالإضافة إلى بطاقات النادي التي هي مصمّمة خصّيصاً لتتناسب مع عادات التسوّق المختلفة، وتضمّ حاليًّا أكثر من 200,000 من حاملي هذه البطاقات.
سبينيس أكثر من 300 صنف من منتوجاتها ذات العلامة التجاريّة الخاصّة بها، وهي تتنوّع بين المأكولات، المنظّفات، ومستحضرات التجميل. تأسّست سبينس سنة 1924 واستمرّت في التوسّع منذ ذلك الحين.
تعمل سبينيس حاليًّا في تسعة فروع لها في لبنان وفي عدّة فروع في الخارج منها مصر، قطر، الأردن والإمارات العربيّة المتّحدة.


نبذة عن Air France-KLM
يضم أسطول شركةAir France –KLM الجوي 552 طائرة أما الشركتان فتضعان في خدمة المسافرين شبكة تتألف من 231 وجهة موزعة على 103 بلدًا انطلاقًا من مطاري شارل دي غول في باريس وأمستردام سكيبول في هولندا.
يحتل برنامج الولاء Flying Blue المركز الأول في أوروبا ويضم أكثر من 21 مليون منتسب. يجدر التنويه إلى أن الخطوط Air France- KLM بالتعاون مع شريكتيهما الخطوط الجوية Delta وAlitalia تديران أكبر شركة محاصة أطلسية وتوفران أكثر من 250 رحلة يومية.
وكذلك، إن الخطوط الجوية الفرنسية والملكية الهولندية فرد من سكاي تيم، والتحالف العالمي لشركات الطيران الذي يضم 20 شركة جوية كما يضع بتصرف زبائنه شبكة عالمية توفر لهم 15500 رحلة يومية تنقلهم إلى 1064 وجهة منتشرة في 178 بلدًا.
 

  • شارك الخبر