hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

إتفاق تعاون بين الجامعة الاميركية وكليات التقنية العليا الإماراتية

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وقع وزيرالتربية السابق نائب رئيس الجامعة الاميركية في بيروت حسان دياب ومدير كليات التقنية العليا على مستوى الدولة في الإمارات العربية المتحدة طيب كمالي، مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك بين الجامعة الأميركية وكليات التقنية العليا الإماراتية، في حضور سفير لبنان لدى الإمارات حسن سعد وعدد من الممثلين من الجامعة الأميركية وكليات التقنية العليا.

وبموجب الاتفاقية سيقوم الطرفان بالتعاون معا لتطوير مختلف برامج التعليم المستمر والتي تتماشى مع احتياجات سوق العمل المحلي، بالإضافة إلى تنظيم الندوات وورش العمل في مختلف المجالات واستكشاف وتوفير الفرص لمبادرات الأبحاث المختلفة.

ورحب كمالي ب"إبرام هذه الاتفاقية التي من شأنها أن تساعد في تلبية احتياجات سوق العمل من خلال توفير برامج تخصصية للتعليم المستمر في شتى المجالات"، معبرا عن "بالغ سروره للتعاون المثمر مع الجامعة الأميركية في بيروت بهدف توفير البرامج التخصصية التي تلبي احتياجات سوق العمل من موارد بشرية متخصصة".

بدوره قال دياب: "تعتز الجامعة الأميركية بالشراكة مع كليات التقنية العليا، وهي تعتبر أن الأهمية لا تكمن في بناء الاعمال بل تكمن في بناء الانسان الذي بدوره يبني الاعمال، النجاح يعتمد على ثلاث ركائز أساسية هي التعليم،التعلم، والتعلم المستمر".
 

  • شارك الخبر