hit counter script

أخبار رياضية

مزيد من الاتحادات والاندية الرياضية نعت شارتييه

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 16:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تواصلت بيانات الاتحادات الرياضة المعزية برحيل الرئيس السابق للجنة الاولمبية اللبنانيةانطوان شارتييه.

ونعت رئيسة الاتحاد اللبناني للتايكواندو صوفي ابو جودة في بيان، الراحل وقالت: "باسمي وباسم اللجنة الادارية وعائلة لعبة التايكواندو، اتقدم بالتعازي الحارة من عائلة ومحبي الراحل الكبير انطوان شارتييه، الذي كان مثالا للنزاهة والاستقامة والاخلاص والشفافية، لقد ألمنا رحيل احد ابرز الاداريين الرياضيين واللاعبين في تاريخ الرياضة اللبنانية".

كما أصدر اتحاد التزلج على الثلج بيانا، نوه فيه "بمزايا الراحل انطوان شارتييه الذي كان قدوة في العمل الاداري الرياضي وكان مثالا للشفافية والاخلاص والعمل وقريبا من العائلة الرياضية من دون اي تفرقة. ان رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج يتقدمون بالتعازي الحارة من عائلة ومحبي الراحل الكبير".

وفي السياق عينه، نعى الاتحاد اللبناني للسباحة "فقيد الرياضة انطوان شارتييه الذي رحل كلمح البصر وسيترك اثرا كبيرا ومن الصعب تعويض غيابه، خصوصا انه كان على تواصل دائم مع العائلة الرياضية وكان خير اب لها".

كذلك نعى الاتحاد اللبناني لسلاح الشيش، "فقيد الرياضة انطوان شارتييه الذي جاءت وفاته صدمة لكل اهله ومحبيه وللعائلة الرياضية. فخسارة انطوان شارتييه هي خسارة لا تعوض ابدا وسيظل هذا الرجل الكبير في البال وهو الذي عرف عنه الشهامة والصدق والشفافية والأخلاق والروح الرياضية".
 

  • شارك الخبر