hit counter script

- روبير فرنجية

مادلين طبر في بيروت ومسلسلها يُعرض على "أبو ظبي دراما"

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 06:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعود بعد أيام النجمة مادلين طبر إلى بيروت لتقيم في شقّتها التي أعادت تصميمها من جديد بنفسها. مادلين التي تحدّثت لموقع "ليبانون فايلز"
 إثر مشاركتها في مهرجان القاهرة، ردّت بعصبية لدى سؤالها عن عدم مشاركتها في الدراما السورية، فقالت: لا أريد أن أكون في الدراما السورية.
والمعروف أن لطبر أن لها مواقف متشدّدة من النظام السوري وتأخذ على "حزب الله" على مشاركته في القتال الدائر في سوريا. ولكن وعلى رغم التناقض الكبير تؤكد حبها واعتزازها بالزعيمين سليمان فرنجية و سمير جعجع في آن.
وأضافت طبر أنها حزينة على رحيل الشحرورة صباح، كما أنها حزينة بسبب عدم تمكّنها من حضور جنازتها بسبب ارتباطاتها الفنية في أبو ظبي.
من جهة أخرى، عبّرت النجمة اللبنانية عن فرحتها ببدء عرض قناة أبو ظبي مسلسلها الجديد "يا صديقي" والذي يشارك فيه ممثّلون من بلدان عدّة كلبنان ومصر وسوريا والخليج وأوكرانيا. وقد صوّرت بعض مشاهده في جنوب لبنان. والجدير ذكره أن مخرج المسلسل هو عمّار رضوان، وأنتجته شركة الموسوي، وتلعب فيه مادلين طبر دور إمرأة لبنانية، ويشاركها الممثّلون: السورية صفاء سلطان، إضافةً إلى النجمين الخليجيين محمد رياض وخالد المنصور، وهو من تأليف حافظ قرقوط.
وعن مشاركتها في مهرجان القاهرة قالت طبر: "سعدت مؤخراً بمشاركتي في مهرجان القاهرة 2014. هذا المهرجان أحلامه كثيرة، وقد حقّق بعضها، واستعاد موقعه على خارطة المهرجانات العالمية، وقد تكون هناك أخطاء سجلت على هامشه كاختيار المكان، لكن لن ندخل في التفاصيل".
 

  • شارك الخبر