hit counter script

أخبار رياضية

محمد صلاح يقترب من الإنتقال إلى إنتر ميلان

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 07:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح مهاجم تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وذكرت شبكة "إنتر نيوز" الإيطالية أن إنتر ميلان يطارد مهاجمين عدة من أجل التعاقد مع أحدهم في كانون الثاني المقبل لتدعيم خط هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.
وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان حاولت التعاقد مع الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي من باري سان جرمان الفرنسي والإيطالي أليسيو تشيرشي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني لكن المطالب المادية حالت دون إتمام أي من الصفقتين.
وأشار المصدر نفسه إلى أن مسؤولي النيراتزوري باتوا يفكرون في خيار الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لأنه الأقل تكلفة.
كما أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يبدي أي ممانعة في رحيل لاعبه المصري عن صفوف تشلسي وملعب ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
وأوضحت الشبكة الإيطالية أن المفاوضات قد بدأت بالفعل بين مسؤولي إنتر ميلان ووكيل أعمال النجم المصري وسط تقارير عن أجواء إيجابية قد تتكلل بنجاح الصفقة في نهاية الأمر.
وكان النادي اللندني قد نجح في التعاقد مع صلاح قادماً من بازل السويسري في الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 16 مليون يورو لتعزيز خط هجومه.

  • شارك الخبر