hit counter script

أخبار رياضية

مان يونايتد يسعى لتعميق جراح ليفربول

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 08:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سيسعى مانشستر يونايتد لتحقيق سادس انتصار على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل زيادة معاناة بريندان رودجرز وفريقه المتعثر ليفربول عندما يلتقي الغريمان باستاد اولد ترافورد يوم الأحد.

وواصل يونايتد - الذي احتل المركز السابع الموسم الماضي - التعافي من آثار بداية سيئة للموسم بفوز جاء بمساندة الحظ 2-1 على مضيفه المتألق ساوثامبتون يوم الاثنين الماضي، ليتقدم للمركز الثالث لأول مرة منذ أغسطس اب 2013.

وعلى النقيض يحتل ليفربول وصيف البطل الموسم الماضي المركز التاسع وخرج مبكرا من دوري أبطال أوروبا عقب تعادله 1-1 بملعبه مع بازل في مباراته الأخيرة بدور المجموعات يوم الثلاثاء.مع سندرلاند يوم السبت الماضي.

وسجل روبن فان بيرسي مهاجم يونايتد الهدفين في الانتصار على ساوثامبتون وساعدته ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات على اسكات المنتقدين بعد مستواه السيء في بداية الموسم.

وقال قائد منتخب هولندا إنه وبقية الفريق استعادوا قمة مستواهم.

وقال فان بيرسي الذي يتأخر فريقه بثماني نقاط وراء تشيلسي المتصدر ويملك 28 نقطة من 15 مباراة "المباراة القادمة ضد ليفربول.. نتطلع إليها بشدة.. نحن سعداء حقا بأن مستوانا في ارتفاع حاليا.. يجب أن نحافظ على هذا الزخم."

وسيتطلع تشيلسي المتصدر للتعويض سريعا حين يستضيف هال سيتي الموجود في منطقة الهبوط باستاد ستامفورد بريدج السبت، عقب هزيمة فريق المدرب جوزيه مورينيو لأول مرة هذا الموسم حين خسر 2-1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة.

وتأهل تشيلسي بالفعل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا قبل جولة على النهاية، واختتم مشواره في دور المجموعات بفوز سهل 3-1 على سبورتنج لشبونة أمس الأربعاء.

واستفاد مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني من تعثر تشيلسي، وقلص معه الفارق لثلاث نقاط بانتصار صعب 1-صفر على إيفرتون.

لكن سيتعين على حامل اللقب اللعب بدون هدافه سيرجيو أجويرو - الذي قد يغيب لفترة تصل لستة أسابيع بسبب اصابة في الركبة - عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي متذيل الترتيب السبت.

وبلغ سيتي دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بعد انتصار ثمين 2- صفر في روما الأربعاء.

ويلعب وست هام يونايتد - الذي تجاوز كل التوقعات بوجوده في المركز الرابع - في ضيافة سندرلاند، بينما سيتطلع ساوثامبتون المتراجع للمركز الخامس لوضع حد لثلاث هزائم متتالية عندما يزور بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير السبت.

  • شارك الخبر