hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

تكريم متفوقين في اللبنانية كلية العلوم شعبة صور

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 16:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت ادارة الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - شعبة صور، تقديرا للنجاح والتفوق الذي حققه خمسة من طلابها، حفلا تكريميا برعاية رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، حضره مدير شعبة صور الدكتور نصري شعيتو والكادر التعليمي وفاعليات تربوية وحشد من الطلاب.

بعد النشيد الوطني وعرض فيلم قصير عن الجامعة والطلاب المتفوقين فيها، القى كل من زينب جعفر وعلي حدرج كلمتين باسم الطلاب والخريجين شكرا فيها للحسيني رعايته.

كما القى شعيتو كلمة نوه فيها ب"دور الحسيني في دعم الشعبة وتعزيز دورها لتكون قادرة على تلبية احتياجات الطلاب ضمن الامكانات المتوفرة"، آملا "تحويل الشعبة الى فرع". وهنأ الطلاب على تفوقهم "الذي يترك علامة مضيئة في تاريخ كلية العلوم - شعبة صور".

من ناحيته، اعتبر راعي الاحتفال انه "من حق ابناء الجنوب ان يتعلموا في جامعتهم الوطنية"، مجددا الدعوة للادارة المركزية "ان تقوم بواجبها تجاه شعبة صور وتحويلها الى فرع، وذلك نظرا لما حققه 5 من طلابها من نجاح وتفوق في كلية الطب والصيدلة وحصدوا المراتب الاولى على كل طلاب لبنان. ولن نألوا جهدا في سبيل تحقيق هذا المطلب".

وأشاد بدور الرئيس نبيه بري "الذي كان الداعم الاساس لانشاء الشعبة في مدينة صور، فذلك يوفر المشقة على الطلاب، ويوفر على اهاليهم السكن والنقل".

وتوجه الى الطلاب قائلا: "انتم مستقبل هذا الوطن، ونحن نعتمد عليكم في المراحل المقبلة، وان الجامعة اللبنانية كانت وستبقى الحضن الدافئ والملاذ الامن لكم، ونأمل ان يتحقق الحلم ويصار الى تحويل الشعبة الى فرع".

ثم وزعت الدروع التقديرية على الطلاب المتفوقين. 

  • شارك الخبر