hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

محافظ الشمال تفقد المستشفى الحكومي في القبة ونوه بالهيئتين الإدارية والطبية

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 16:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد محافظ الشمال القاضي رمزي نهراالمستشفى الحكومي في القبة-طرابلس في إطار متابعة الخطة الهادفة الى الإطلاع على المؤسسات العامة في الشمال، واستقبله رئيس مجلس الإدارة فواز الحلاب ومدير المستشفى ناصر عدره والكادر الطبي في المستشفى وجالوا على مختلف أقسام المستشفى .

وأبدى رمزي "إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها"، معربا عن "تفاجئه الايجابي بانها تضاهي المستشفيات الخاصة." منوها "بالهيئتين الإدارية والطبية"، شاكرا "الجهود الجبارة والقيمة التي يقومان بها".

وقال: "نأمل أن ينظر الناس الى الناحية الإيجابية خصوصا وأن الرقي الذي شاهدناه، وبخاصة العناية القصوى التي تقدمها للأطفال وللأجنة حديثي الولادة، وهذاأمر ضروري لأبناء المدينة خاصة الفقراء منهم ".

بدوره شكر الحلاب لرمزي زيارته والجولات التي قام بها على المؤسسات، مؤكدا "أن مجلس الإدارة وبالتعاون مع الكادر الطبي، سعى دائما للحفاظ على المستوى الرائع في خدمة المريض وبأفضل الطرق العلاجية".

من جهته اشاد عدره بالزيارة "مؤكداأنها تساهم في تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها المستشفى وهذا ما تحتاجه طرابلس والشمال ".

واضاف: "نطالب الوزير وائل ابو فاعور برفع السقف المالي للمساهمات المخصصة للمستشفى رغم أنه رفع هذه السنة السقف، ولكن طرابلس تحتاج الى دعم أكبر"، أملا "مساعدته على تجهيز قسم عناية فائقة للأطفال من عمر خمسة أشهر الى عمر ثماني سنوات".
 

  • شارك الخبر