hit counter script

أخبار محليّة

الخير: هل تكون مصلحة لبنان بالتحالف مع قوى التكفير والارهاب؟

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 14:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رد رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير لدى استقباله وفودا شعبية أمت دارته في المنية، على كلام رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري، متهما إياه ب"ارتكاب العديد من المغالطات المقصودة في مقابلته المتلفزة أمس".

وقال: "مرة أخرى يظهر السيد سعد الحريري ليتلو على اللبنانيين محاضرات في الوطنية وفي مصلحة لبنان، نحن نود أن نسأل رئيس تيار المستقبل: هل تكون مصلحة لبنان بالتحالف مع قوى التكفير والارهاب الحليفة للعدو الصهيوني، وهل تكون مصلحة لبنان برفض الهبة الإيرانية التسليحية غير المشروطة للجيش اللبناني في مقابل التمجيد بآل سعود والهبات الوهمية التي لم نر ايا منها يتحقق حتى الساعة؟ وهل مطالبة رئيس تيار المستقبل بانسحاب حزب الله من سوريا تخدم مصلحة لبنان؟ في حين ان الجميع يعلم ويشهد بأن المقاومة حمت وما زالت تحمي الحدود اللبنانية وكل اللبنانيين من الخطر الإرهابي التكفيري الزاحف من ناحية الشمال والشرق؟ وهل المطالبة بنزع سلاح المقاومة الرادع لاسرائيل يصب في مصلحة لبنان أم في مصلحة العدو الصهيوني؟"

وختم بالقول: "نقول لرئيس تيار المستقبل أن الرئيس المقاوم بشار الأسد صامد وصادق مع شعبه ومبادئه و قناعاته على تراب وطنه في وجه قوى الإرهاب والتكفير والتدمير التي يدعمها آل سعود، وأن الهبوط في مطار دمشق الدولي حلم مستحيل لن يتحقق أبدا".
 

  • شارك الخبر