hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

بعد هيفاء ... هل تُمنع أغنيات إليسا في مصر؟

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 09:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على الرغم من تسمية النجمة إليسا على لائحة الفنانين الذين منعت أغنياتهم من البث في الإذاعات المصرية، قال مصدر في شركة «روتانا»: «إننا لم نبلغ بأي شيء بخصوص إليسا، نحن قرأنا فقط مثل هذه الأخبار المتداولة ولم نتسلم أي شيء رسميا بهذا الخصوص».
وكانت بعض الإذاعات المصرية قد منعت قبل أيام بث أغنيات النجمتين هيفاء وهبي وإليسا والفنان المصري تامر عاشور، وهؤلاء النجوم الثلاثة منتسبون إلى شركة «روتانا» التي تتولى إنتاج أعمالهم الغنائية.

وأكد المصدر «الروتاني»، حسب موقع «نواعم»، أن لا شيء في هذا الموضوع صدر رسميا، مع العلم بأن إذاعة صوت العرب المعروفة بتاريخها ورد اسمها من ضمن المجموعة التي منعت بث أغنيات النجوم المذكورين، والسبب هو عدم مثولهم أو تصنيفهم من قبل لجنة موسيقية مختصة، رغم أنه أصبح بإمكان الجميع الاستماع إلى أي أغنية عن مواقع التواصل الاجتماعي بدون الرجوع إلى الإذاعات أو حتى محطات التلفزة.

لكن في المقابل، دافع الموسيقار حلمي بكر عن الفنانة إليسا وقال إن قرار توقيف أغنياتها جائر، وقال إن إليسا وتامر عاشور مطربان لهما جمهورهما في العالم العربي.

ويأتي ذلك بعد سلسلة من الانتقادات التي وجهها حلمي بكر إلى إليسا في بداياتها الفنية لكن الجليد بينهما انكسر عندما حلت إليسا ضيفة على برنامج «صوت الحياة» قبل عامين. 

  • شارك الخبر