hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

شاكر والأسير والمولوي في عين الحلوة رغم نفي الفصائل الفلسطينية

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 06:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

باشرت “اللّجنة الأمنية في مخيم عين الحلوة”، بالتنسيق مع الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، إجراءات أمنية مشددة وعمليّة تحرٍّ وبحث عن الفار من وجه العدالة شادي المولوي، بعدما تبلَّغت من مدير المخابرات في الجيش في الجنوب العميد علي شحرور أنه موجود في مخيم “عين الحلوة” وأن على الفصائل الفلسطينية تحمّل مسؤولياتها.

وأكدت مصادر أمنية في صيدا لصحيفة “الحياة” أن “فضل شاكر، المطلوب بمذكرة بحث وتحرٍّ غيابيا، يتنقّل بحرّية في مخيم “عين الحلوة”، وهو كان طلب وساطة أحد رجال الدين في صيدا لإيجاد حل لملفه”.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن جواب المسؤولين الأمنيين الذين اتّصل بهم بأن هناك القضاء، وليسلّم نفسه للقضاء الذي لن يظلم أحداً بريئاً.

وأكدت المصادر نفسها أن “الفار أحمد الأسير يتنقّل بين شارعي “حطّين” و”حي التّعمير”، وأنه على رغم نفي الفصائل الفلسطينية ذلك في شكل علني، إلا أنها في لقاءاتها غير المعلنة وغير الموسّعة لا تنكر أن المولوي موجود”.

إلى ذلك، أشار أمين سرّ فصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” في صيدا العميد ماهر شبايطة إلى إجراء اتّصالات ولقاءات مع كل الفصائل في المخيم، و “تبيّن لنا أنه لا علم لأحد بوجود المولوي، لكن مخابرات الجيش أبلغت اللجنة الأمنية المصغرة أن المولوي موجود في المخيم”.

وأكد أن اللجنة الأمنية “تبحث عن المولوي وتعمل على حل لهذه القضية بالطريقة المناسبة التي ترتئيها الفصائل”. وقال: لا نرضى أن يتحوَّل مخيّم الشهداء مخيم عاصمة الشتات الفلسطيني وخزان الثورة الفلسطينية إلى مأوى للمطلوبين والفارين من وجه العدالة.

وأضاف: سنحافظ على المخيّم ولن نسمح لأي عابث بأمنه بأن يأخذنا إلى أمور لا تحمد عقباها، مؤكداً القيام بكل الإجراءات للبحث عن المولوي وكشف الجهة التي تحتضنه.

  • شارك الخبر