hit counter script

متفرقات

محاكم دبي تدخل موسوعة "غينيس"

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 21:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دخلت محاكم دبي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لبيعها أغلى سفينة عبر مزاد إلكتروني من خلال التطبيقات الذكية المستخدمة، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية بين محاكم دبي والإمارات للمزادات، إذ بلغت قيمة السفينة حوالى 74 مليون درهم.
وتسلم المدير العام لمحاكم دبي خبير طارش عيد المنصوري الثلثاء شهادة التسجيل من إدارة الموسوعة العالمية للأرقام القياسية "غينيس" خلال استقباله وفد الموسوعة.
وشاركت بالمزاد مجموعة من المستثمرين من شتى دول العالم، ما كان له الأثر في الوصول الى أعلى سعر، وتم ارساء المزاد على صاحب أعلى عطاء وهي احدى الشركات الكبرى التي شاركت بالمزاد من مقرها في شرق آسيا.
ومن جانبه هنأ المدير التنفيذي للإمارات للمزادات عبدالله مطر المناعي محاكم دبي على هذا الإنجاز، كأول محكمة على مستوى العالم تحصل على هذه الشهادة، وقال إن التحول الإلكتروني والتطبيقات الذكية، كانت له فوائد كبيرة على الشركة، إذ من خلال هذه التطبيقات يمكن للمزادات أن تعمل باستمرار من دون توقف.
وأوضح المدير التنفيذي للإمارات للمزادات أنه من خلال إطلاق المزادات عبر التطبيقات الذكية، فُتح المجال أمام الشركة للوصول إلى العالمية والإنتشار في شكل أكبر إذ تتلقى العديد من المزادات من الكثير من دول العالم، مثل الولايات المتحدة والدول الأوروبية ومن آسيا وغيرها، كما يشارك العديد من المستثمرين من هذه الدول في المزادات التي تطرحها عبر التطبيقات الذكية والبرامج الإلكترونية. 

  • شارك الخبر