hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

"سبينيس" تكرم 10 جمعيات لبنانية في حفل خاص بمناسبة عيدها الـ66

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 19:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 كرّمت شركة "سبينيس" بمناسبة عيدها الـ66 الجمعيات غير الحكومية خلال حفل عشاء في مطعم Table D’alfred في الاشرفية مساء الخميس 20 تشرين الثاني. في الحفل كرمت سبينيس عشر جمعيات تعاونت معها الشركة في نشاطات إجتماعية، وإنمائية، وتربوية، وبيئية. مثل سبينيس مدير التسويق الإقليمي للشركة السيد رالف القاعي في حضور الجمعيات المكرمة أبرزها: مركز سرطان الاطفال CCCL، SOS، الصليب الاحمر، سوق الطيب، دار الايتام الاسلامية، كن هادي، حملة الازرق الكبير ،Ashrafieh 2020، جمعية رعاية اليتيم في صيدا وDonner Sans Compter.

 بمناسبة الاحتفال قال السيد رالف القاعي: "ان سبينيس تؤمن بأهمية المشاركة الفعالة في المجتمع ولذلك كان لها مساهمات عديدة ومتنوعة مع جمعيات تميّزت في خدمة المواطن في لبنان". وأضاف قائلا: "تسعى "سبينيس" لدعم الجمعيات ومساعدتها بشكل مستدام كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية خاصة كون الشركة تضم أكثر من 1500 موظف في لبنان يتفاعلون مع حاجات وتحديات المجتمع اللبناني، على أهبة الإستعداد للتطوع والمشاركة في المشاريع التي تخدم الناس."
تخلل الحفل توزيع الدروع على الجمعيات المشاركة لتعاونها المستمر وشراكتها مع سبينيس.
في هذا السياق، يشار الى أنه كان لـ"سبينيس" مشاركات عديدة بنشاطات مع عدد كبير من الجمعيات غير الحكومية، بشكل مباشر أو غير مباشر، اما عبر المشاركة بها او رعايتها. والجمعيات التي تم تكريمها كانت قد تشاركت مع سبينيس في نشاطات تم تنفيذها بالتعاون من الشركة والجمعية.
 تأمل "سبينيس" أن يتحوّل هذا النشاط الى حفل سنوي يكون منبرًا لتكريم كل من يساهم في تأمين بيئة داعمة للجمعيات غير الحكومية في شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص. وتتعهد دعم أكبر عدد ممكن من الجمعيات في كل لبنان .
 

  • شارك الخبر