hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

فنادق هيلتون في بيروت تنظّم الأسبوع العالمي للخدمة

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 17:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بمناسبة الأسبوع العالمي للخدمة الذي تهدف فنادق هيلتون حول العالم من خلاله خدمة المجتمعات المحليّة وإثرائها، إغتنم أعضاء فريق هيلتون بيروت الفرصة لتبادل عشقهم للضيافة والخدمة عن طريق المشاركة بمشاريع وأنشطة تطوعية في مجتمعاتهم المحلية.

وقد دخلت هيلتون بيروت هذا العام في شراكة مع منظمات لبنانية غير حكومية معروفة وهي: Donner Sang Compter، مركز سرطان الأطفال،Arc-en-ciel ، المؤسسة اللبنانية لسرطان الثدي، عملية الأزرق الكبير، جمعية سند الخيريّة، وبنك الطعام اللبناني.

وفي المناسبة قال السيد نايف زريقات، المدير العام لفنادق هيلتون في بيروت: "إن فريق المتطوعين مدعوم من برنامج المسؤولية الإجتماعية للشركات الخاص بفنادق هيلتون “Travel with Purpose”. إن الإنخراط في المجتمع المحلي، والمشاركة في الأعمال الخيرية، والتبرع لقضايا محددة واستراتيجية هي واحدة من أفضل الطرق التي يساهم من خلالها أعضاء فريقنا في تمكين مجتمعاتنا وتطبيق القيم التي تقوم عليها فنادق هيلتون حول العالم".

أكثر من أربع وعشرين متطوعاً شاركوا في الأسبوع العالمي للخدمة التي تهدف الى التبرع بالدم لإنقاذ الحياة، تقديم الرعاية للأطفال المصابين بالسرطان، تقديم المال وجمع التبرعات لتحسين نوعيّة حياة مرضى الحالات المستعصية وعائلاتهم، إعادة التدوير الهادف من خلال جمع الأطباق البلاستيكية، تنظيف الشاطئ اللبناني، بيع قطع الكاب كايك الزهريّة لدعم حملة سرطان الثدي، والتبرع بمنتجات غذائية من لائحة مشترياتهم لعائلات معوزة.

إن الأسبوع العالمي للخدمة هو أكبر حملة تطوّع تقوم بها فنادق هيلتون وتجمع حوالي 300000 موظّف في أكثر من 3900 موقع. فهو يعبّر عن رؤية الشركة الهادفة إلى ملء الأرض بنور الضيافة ودفئها.
 

  • شارك الخبر