hit counter script

أخبار محليّة

دريان التقى سفير اندونيسيا ومسؤولا في مؤسسة سانت جيديو

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 14:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، مدير العلاقات الخارجية في مؤسسة سانت جيديو الكاثوليكية العالمية في روما فيديريكو دي ليو، في حضور امين عام اللجنة الوطنية للحوار الإسلامي المسيحي محمد السماك.

وقال دي ليو بعد اللقاء: "كنت سعيدا بلقاء سماحة المفتي، وانا من جامعة سانت جيديو، التي هي مؤسسة مسيحية من روما، وقدمنا لسماحته دعوة للحضور والمشاركة في المؤتمر الدولي من اجل السلام في شهر سبتمبر من العام القادم، ونتمنى ان نتشارك وسماحة المفتي في هذا المؤتمر المهم في ألبانيا تيرانا. وكان لقاؤنا مع سماحته فرصة طيبة لأنه رجل اعتدال وحوار ويهمه التعايش بين الأديان. ولبنان يجب ان يصبح دائما رمز المحبة بين الأديان".

واستقبل مفتي الجمهورية سفير اندونيسيا في لبنان ديماس سامودرا روم يرافقه المستشار السياسي في السفارة ريان سوميغا، والملحق الثقافي في السفارة ويندي رهارجو. وقال السفير الاندونيسي بعد اللقاء: "وجهنا لسماحته دعوه لحضور الندوة التي ستقيمها السفارة الاندونيسية في لبنان ان شاء الله في شهر كانون الأول الجاري وسيحضرها العلماء والفاعليات اللبنانية، وفاعليات من اندونيسيا، كما سيحضرها وفد من طلاب الجامعات في لبنان. ونحن نتمنى حضور سماحة مفتي الجمهورية في هذه الندوة".
 

  • شارك الخبر