hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نادي الانصار كرم أشباله أبطال لبنان في كرة القدم

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 13:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام نادي الأنصار احتفالا تكريميا لفريق الأشبال، لمناسبة احرازه بطولة لبنان في كرة القدم، في حضور رئيس النادي نبيل بدر، واعضاء الهيئة الادارية الى مدير النادي بلال فراج والمدير الفني للفريق الأول الصربي زوران بيسيك والجهاز الفني للفئات العمرية واللاعبين وأهاليهم، وذلك في مطعم مانهاتن في الحمرا.
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب للزميل عباس حسن، قبل أن يعرض فيلم مصور عن مسيرة الأشبال نحو البطولة، ليتحدث بعدها قائد الفريق حسن منصور باسم اللاعبين شاكرا ادارة النادي على "الاهتمام الذي وضعته في سبيل تحقيق هذا الانجاز.
كما شكر الجهاز الفني الذي تعب معنا كثيرا ليختم كلمته واعدا الادارة والجمهور بالمزيد من الانجازات .
ثم تحدث رئيس النادي نبيل بدر، وقال :"في البداية أشكر الأهالي الذين لهم الدور الرئيس في تثقيف أولادهم بتوجيههم صوب الرياضة، والتي هي الأساس في بناء مجتمع السليم، لأنه وبفضل الرياضة فان نادي "الأنصار" هو نادي البطولات ونادي الوطن ."
وشكر اللاعبين الذين قدموا مستوى عاليا حصدوا من خلاله بطولة غالية جدا على قلبي، ولها طعما خاصا، لأننا منذ العام 1997 لم نحصل على تلك البطولة في هذه الفئة، فشكرا لكم لأنكم أعدتمونا الى ثقافة الانتصارات والأمجاد التي عودنا عليها "الأنصار"، على أمل أن تكونوا أنتم مستقبل النادي في احراز البطولات مع الفريق الأول، كما نتمنى أن يحصل هذه السنة مع حسين ابراهيم ، والأمر بحاجة الى محبتكم للفريق وولائكم للأنصار".
تابع:"منذ استلامي لمهامي كان همي الأول هو اعادة ثقافة الانتصار والثقة، ليس فقط الى الفريق الأول، بل أيضا الى الادارة والى كل الفئات العمرية، والى نادي الأنصار ككيان، وهذه السنة بدأت تلك السياسة تقطف ثمارها، وهذا مسار لن يتوقف لأن القطار انطلق" .

أضاف:" ان المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني للفئات العمرية هو محط تقدير من الادارة، داعيا الجميع الى الوقوف خلف الفريق والنادي بشكل عام من أجل اعادة البريق الى الأنصار والعودة مجددا الى منصات التتويج. "
وختم بدر شاكرا السيد حبيب خريس على مساهمته الكريمة في مساعدة الفريق على احراز لقب البطولة .
ثم قام الرئيس بتوزيع الدروع التذكارية على اللاعبين والجهاز الفني، وكان للاعلام دوره أيضا حيث تم تقديم دروع للمثل المنار والجديد وتلفزيون المستقبل، قبل أن ينتقل الجميع الى حفل العشاء الذي أقيم للمناسبة.
واختتم الحفل بقطع قالب حلوى من قبل الرئيس بمشاركة الادارة والجهاز الفني واللاعبين.
 

  • شارك الخبر