hit counter script

أخبار رياضية

مورينيو سعيد بعد معادلة أكبر فوز لتشيلسي خارج أرضه بدوري الأبطال

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 09:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 شعر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي بسعادة غامرة ووصف ناديه بانه "فريق جيد جدا" بعد اكتساح مضيفه شالكه الالماني 5-صفر ومعادلة أكبر انتصار في تاريخه خارج أرضه بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسيطر تشيلسي بطل اوروبا 2012 على مجريات اللعب منذ البداية بفضل هدف المدافع جون تيري قائد الفريق في الدقيقة الثانية ليضمن متصدر الدوري الانجليزي قمة المجموعة السابعة والتأهل الى دور الستة عشر.

وقال مورينيو للصحفيين "في المعتاد ترتكب الفرق أخطاء دفاعية وتسمح للمنافسين بالتسجيل عندما تتقدم 3-صفر أو 4-صفر."

وأضاف "لكن ليس اليوم. تمتع الفريق بصلابة. حتى انني أعتقد انه كان من المفترض ان نسجل المزيد من الأهداف."

وعزز تشيلسي سجله الخالي من الهزيمة في كافة المسابقات منذ بداية الموسم الى 19 مباراة متتالية كما عادل أكبر انتصار خارج أرضه في دوري الأبطال عندما سحق غلطة سراي في تركيا عام 1999.

وقال مورينيو بعد الخماسية التي اكتملت عبر ويليان وديدييه دروجبا وراميريس اضافة ليان كيرتشهوف لاعب شالكه بطريق الخطأ في مرمى فريقه "لا أتذكر ان تشيلسي لعب بهذه الطريقة خارج أرضه."

وأضاف "كانت هناك انتصارات رائعة بالنسبة لي ولروبرتو دي ماتيو مدرب شالكه ولمدرين آخرين لكن ليس مثل هذا الفوز خارج الملعب. هذا مذهل للغاية."

وكان الايطالي روبرتو دي ماتيو المدرب الحالي لشالكه قاد تشيلسي للقبه الوحيد في دوري الأبطال عام 2012 لكن مواجهة ناديه السابق والذي أقاله قبل عامين لم تكن سعيدة بالنسبة له في النهاية.

وقال مورينيو "ربما تقولون ان شالكه يعاني من متاعب لكن أعتقد ان أي فريق في مواجهتنا الليلة كان سيعاني من أوقات عصيبة للغاية." 

  • شارك الخبر