hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية خريجي LAU في غانا اقامت عشاءها السنوي

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 14:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اقام فرع جمعية خريجي الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في غانا حفل عشائه السنوي برعاية السفير اللبناني علي حلبي ومشاركة سفراء كل من:الولايات المتحدة الاميركية، اوستراليا، فرنسا، اسبانيا، كولومبيا، مصر، المغرب، والأردن، وابناء الجالية اللبنانية وأعضاء مجلس فرع خريجي LAU في غانا، اضافة الى وفد حضر خصيصا من الجامعة الأم في بيروت، ضم المدير التنفيذي لمكتب علاقات الخريجين عبدالله الخال، مديرة مكتب القبول ندى الحاج علاوة، رئيسة جمعية الخريجين ضحى الزين حلاوي والرئيسة السابقة ليلى الصليبي داغر، وحضر عن "بنك بيروت" الراعي الرئيسي مدير مكتب التجزئة والفروع جورج عواد.

ورحبت لانا قبطان غندور من فرع الخريجين بالحضور في غانا، وشكرت الرعاة والداعمين الذين يؤول اليهم توفير الدعم لطلاب لبنانيين من غانا يتابعون تحصيلهم الجامعي في LAU، تلاها الخال الذي القى كلمة رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا الذي اضطره ظرف قاهر إلى التغيب عن المشاركة فنقل الى الجميع تحياته ومحبته وتمنياته للفرع بالنجاح والتوفيق، ووجه عميق تقديره الى سفير لبنان الذي لا يألو جهدا في توفير كل دعم للفرع او للوفود القادمة من (LAU) بيروت او الى كل ابناء الجالية اللبنانية في غانا.

ثم تحدثت الزين رحبت بدورها بعمل فرع الخريجين مؤكدة "الوقوف الى جانب كل الخريجين ودعمهم لتمتين اواصر العلاقة مع الجامعة الأم".

بدوره، اقام السفير اللبناني وعقيلته حفل عشاء في منزلهما تكريما للوفد اللبناني الزائر.

وقد خصص السفير اللبناني قاعة في السفارة التقت فيها مديرة القبول ندى الحاج طلابا وأولياءهم من الذين يرغبون باستكمال دراستهم الجامعية في LAU، حيث كانت جلسة استفسار وحوار.

اشارة الى ان مكتب علاقات الخريجين يعمل بالتعاون مع رئيسة الجمعية على تحضير الارضية لاطلاق قريب لفرع لخريجي الجامعة في لاغوس - نيجيريا. 

  • شارك الخبر