hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

10 حيل مختلفة للقضاء على ملل الفيسبوك

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 13:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هل مللت الاستخدام العادي للفيسبوك وتبحث عن كل ما هو جديد؟

إليك حيل مختلفة للقضاء على ملل الفيسبوك:
1) خداع مع أصحابك من خلال الحالة الخاصة بك ضع رابط لأي صفحة في الحالة الخاصة بك، وقبل أن يدخل أصحابك عليه ليعرفوا ما هذا الرابط، قم على الفور بإزالة الرابط من صفحتك قبل دخول أصدقائك عليه ثم ضعه مرة أخرى، كنوع من الخدعة.
2) إحصاء تحديثات الحالة الخاصة بك هل سبق لك أن تساءلت كم مرة قمت بتحديث حالتك على فيسبوك؟ يمكن لتطبيق فيسبوك الخاص بتحديث الحالة (Status Statistics) إبلاغك بهذا. فيظهر لك التطبيق تحليل التحديثات الخاصة بك ويعطيك قائمة بعدد المرات التي كتبت بها حالتك، متوسط عدد الكلمات وعدد المرات التي كتبت فيها خلال اليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوضح لك من خلال الرسوم البيانية في أي وقت من النهار في الأسبوع تقوم عادة بتحديث الحالة، فمثلا يقول لك إنك تحدث حالتك عادة في منتصف النهار.كما يمكنك البحث عن تحديثات الحالة الماضية بدل من البحث عليها في صفحتك دون عناء.
3) كيف تتفحص تحديث الحالات لأشخاص من مختلف أنحاء العالم إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة عن أفكار مستخدمي الفيسبوك من مختلف أنحاء العالم، الحل هو موقع Openbook.com الذي يتيح لك التقلب بين تحديثات الأشخاص السرية غير الظاهرين حول العالم، عن طريق تضييق نتائج البحث الخاصة حسب نوع الجنس وكلمات البحث لمعرفة ما يقوله الناس عن موضوع معين، لكن يمكنك فقط تصفح التحديثات الأخيرة فقط ولا تستطيع مشاهدة التحديثات القديمة.
4) كتابة لغة مضحكة في حالتك على الفيسبوك إذا كنت تريد بعض من المرح في كتابتك على الفيسبوك ، يمكنك عن طريق موقعي TypeUpsideDown.comعلى المرح من خلال كتابة أي شيء باللغة العربية أو الإنجليزية يجعله مقلوباً غير واضح، حتى تثير استغراب أصدقاءك حينما تكتب على الحالة الخاصة بك في أي وقت.
5) أن تجعل كلمات حالتك منتشرة مثلاً السحاب على حسابك هل تريد من شكل عرض كلام الحالة على حسابك على الفيسبوك بشكل مثير للدهشة، يمكنك الآن عن طريق تطبيق Status Analyzer 3D أن تجعل كلامك في الحالة مثل السحاب المتداخل الملون المثير للدهشة.
6) كيف تضع رموزاً للحالة الخاصة بك على الرغم من أن هناك الكثير من الرموز والأشكال التعبيرية على الفيسبوك، مثل الوجوه الضاحكة، لكن هناك رموز ربما لا تعرفها ولا تعرف اختصاراتها، فمثلاً اختصار "<3" يعطيك رمز ♥، هناك الكثير من الاختصارات على لوحة المفاتيح الخاصة بك التي تزيد من استخدام الرموز على حالتك لإضفاء نوع من التغير.
7) كيف تضع "تاج" لأصدقائك في الحالة التي تكتبها اكتب ما تشاء في الحالة الخاصة بك، ثم قم بوضع رمز "@" بجانب الكلام المكتوب سيظهر لك قائمة بأصدقائك عندما تكتب الحرف الأول من اسمه لتختاره لمشاركته في حالتك الخاصة.
8) جدولة مواعيد تحديث الحالة الخاصة بك يمكنك عمل جدول بتحديث حالتك يومياً وفي الوقت الذي تريده عن طريق خدمة Later Bro المجانية، فهي أبسط طريقة لتحديث حالاتك عن طريق ضبط الميعاد المحدد واليوم المناسب لتحديث حالاتك، فاكتب ما شئت وضعه في جدول لتقوم الخدمة بالتحديث حسب إعداداتك بدون الحاجة للدخول على الفيسبوك يومياً لتحديث الحالة الخاصة بك.
9) كيف تخفي تحديث حالاتك من بعض الأشخاص يمكنك فعل ذلك عن طريق استخدام إعدادات فيسبوك للخصوصية ، فاذهب لـ My Account (حسابي باللغة العربية)، وافتح قائمة Custom Privacy (إعدادات خاصة) وحدد الأشخاص المعينين الذين تريد إخفاء تحديث حالاتك من على صفحاتهم.
10) إعادة خاصية Dislike لأي شيء منشور على صفحتك بعد أن تمت إزالة خاصية Dislike من على الفيسبوك وبقيت خاصية Like فقط لأي شيء منشور، حالياً يمكنك إرجاع هذه الخدمة على صفحتك عن طريق تطبيق Status Magic العبقري الذي يضع لأصدقائك أكثر من اختيار على الأشياء التي تنشر سواء أن هذا شيء محبوب أو مكروه أو عاطفي أو مضحك وحتى كتابة كلمة lol على ما تنشره وليس كلمة Like فقط كما هو العادي على حساب أي شخص.
 

  • شارك الخبر